زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر

ما هي تجربتي مع زراعة الشعر ؟

تجربتي مع زراعة الشعر ، لقد حققت عمليات زراعة الشعر نجاحاً كبيراً على مستوى العالم ، وذلك بسبب انتشار مشاكل الصلع الوراثي وتساقط الشعر أو فقدان الشعر نتيجة للحروق بين الأشخاص ، وقد أدت نسب النجاح العالية إلى ثقة الكثيرين وإقبالهم على عمليات زراعة الشعر ، وفي المقال التالي سنتعرف على تجربتي مع زراعة الشعر .

تجربتي مع زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر
تجربتي مع زراعة الشعر

اقرأ أيضاً :
زراعة الشعر للنساء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي تجربتي مع زراعة الشعر ؟

هناك العديد من التجارب الناجحة في مجال زراعة الشعر سنسردها في السطور القادمة ، وغالباً ما يتوقف النجاح على مهارة الطبيب الذي يجري العملية ، نوع البصيلات المزروعة ، التباين بين لون الشعر وفروة الرأس ، إمكانيات المركز الطبي .

التجربة الأولى

يروي السيد رائد الماني من تركيا أنه أجرى عملية زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف لزراعة 5100 بُصيلة ، ثم استطاع أن يلاحظ نتائج العملية بعد مرور ستة أشهر من تاريخ إجراء العملية حيث بدأ الشعر ينمو في منتصف الرأس وهو مكان الصلع ، ويقول أن عمليته نجحت بنسبة 80% بعد الالتزام بتعليمات الطبيب وأخذ العلاج بالطريقة الموصوفة .

التجربة الثانية

تجربتي مع زراعة الشعر
تجربتي مع زراعة الشعر

وهو شاب هولندي الأصل قام بإجراء عملية زراعة 3000 بُصلية بطريقة الاقتطاف FUE ، ولقد كان هذا الشاب يتمتع بشعر كثيف إلا أن أنه كان يحلق شعره بصورة دائمة ، وبعد فترة بدأ شعره ينمو ببطء وبدأت مناطق معينة يختفي منها الشعر لذا قرر إجراء عملية زراعة الشعر ، وبعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ إجراء العملية لاحظ أن بصيلات الشعر بدأت في النمو بشكل تدريجي وأصبح راضياً عن نفسه وعن المركز الذي أجريت به العملية .

التجربة الثالثة

وهي تجربة لفتاة سعودية تعاني من كبر الجبهة ومع مرور الوقت يتساقط الشعر من الأمام ليزداد حجم الجبهة لذا فقررت خوض تجربة زراعة الشعر ، بعد ذلك تعرفت على مكان مناسب وسمعته طبية في هذا المجال وتواصلت معه ، وكان أهم ما يميز هذا المركز الصراحة حيث أنهم أخبروها بأنه ليس بإمكانهم تقليص حجم الجبهة وإنما سيتم زراعة الشعر في المقدمة ، واستكملت حديثها قائلة أنه بعد عشرة أيام من تاريخ إجراء العملية تلاشت الأعراض الجانبية من احمرار ، وتورّم ، وقشرة ، وبدأت بعد ذلك مع مرور الشهور بصيلات الشعر في النمو وتغطي مقدمة الرأس ، وأصبحت ترى تجربتها من أنجح تجارب زراعة الشعر بين النساء .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان تجربتي مع زراعة الشعر ، نرجو أن نكون نلنا إعجابكم من خلال قراءة مقال تجربتي مع زراعة الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى