تبييض اليدين في دقيقة

تبييض اليدين في دقيقة ، من أكثر الأمور التي تزيد من جمال وجاذبية الفتاة أن يكون لها أيدي فاتحة اللون ؛ لهذا السبب فإن معظم الفتيات يسعون كثيرًا إلى الحصول على يدين فاتحتين ، وسوف نعرض لكم فيما يلي بعض الوصفات السحرية التي تساعد على تبييض اليدين في دقيقة .

تبييض اليدين في دقيقة

تبييض اليدين في دقيقة
تبييض اليدين في دقيقة

طرق سحرية تبييض اليدين في دقيقة

– وصفة البيكنج بودر :
قومي بخلط مسحوق البيكنج بودر مع الماء إلى أن يصبح على شكل عجينة ذا قوام مناسب ، ثم قومي بوضعها على يدك لمدة نص ساعة ، بعد ذلك قومي بإزالتها من الايدي من خلال الفرك ، واستخدمي الماء الفاتر في عملية شطف الايدي ، تكرار هذه الوصفة مرتين في الاسبوع سوف يساعد في الوصول إلى أفضل النتائج .

اقرأ أيضًا :
تفتيح الاكواع .
خلطة تفتيح الركب .
احسن خلطه لتفتيح الجسم .
خلطة كريمات تفتيح البشرة و الجسم .
وصفة لتفتيح الركب .
كريم لتفتيح الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– وصفة السكر وعصير الليمون
تعتبر من أفضل الوصفات التي يمكن أن تساعد في الحصول على يدين ناعمتين وذا لون أبيض ، وذلك يعود إلى أن الليمون له قدرة فعالة على تبييض اليدين في دقيقة ، ويتم هذا من خلال خلط ملعقة من السكر ، مع معلقة من عصير الليمون ، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، وملعقة صغيرة ملح .
قومي بوضع هذا الخليط على يدك وأفركيه لمدة ثلاث دقائق ، بعد ذلك أتركيه لمدة عشر دقائق ، وبعدها استخدمي الماء الفاتر في مهمة شطف الايدي باستخدام الماء الفاتر وسوف تلاحظين النتائج من أول استخدام .

نصائح تبييض اليدين في دقيقة

تبييض اليدين في دقيقة

لقد قام مجموعة من المتخصصون بذكر مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها الحصول على يدين ناعمتين وعلى درجة من البياض ، وتتمثل فيما يلي :
– عليكِ تقشير الايدي مرتين في الاسبوع على الاقل للتخلص من الطبقات الخارجية التي تسبب الاسمرار .
– ارتداء قفاز من البلاستيك خلال غسل المواعيد ، أو من الافضال الاعتماد غسالة الاطباق والحفاظ على يدك .
– استخدام واقي الشمس على الايدي عند التعرض إلى الشمس .
– من الافضل وضع كريمات الترطيب ذات الانواع الجيدة عدة مرات في اليوم .
– يجب استخدام الفوطة الخاصة بك في مهمة تجفيف الايدي بعد غسلها .
بهذا نكون تحدثنا على تبييض اليدين في دقيقة مع ذكر مجموعة من الوصفات التي تعطي أفضل النتائج ، إضافة إلى ذكر مجموعة من النصائح التي تساعدك على تبيض الايدي .

Exit mobile version