الصحة والجمال

تبييض اليدين والرجلين

تبييض اليدين والرجلين من اكثر ما تهتم به النساء هو اليدين والرجلين والبشرة عامة’ نظرا لتعرض البشرة للكثير من العوامل الخارجية التي تؤثر بالسلب علي جمال البشرة وتزيد من شحوبها ، ولتبييض اليدين والرجلين يجب الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه واتباع العديد من الخلطات والوصفات الصحية التي تساعد في تبييض اليدين والرجلين.

تبييض اليدين والرجلين

يوجد العديد من الخلطات والطرق التي تساعد في تبييض اليدين والرجلين، بجانب الاهتمام بتناول الأطعمة والخضروات الصحية ، والتي تفيد الجسم بالكثير من الفيتامينات والبروتينات اللازمة لتجديد خلايا البشرة وإضفاء اللمعان والرطوبة والنضارة إلي البشرة مع معالجتها من جديد، الأمر الذي يهتم به كل النساء ومن اجل الحصول علي ذلك نقوم بسرد العديد من الخلطات والمكونات التي تساهم بشكل كبير في تبييض اليدين والرجلين.

 تبييض اليدين والرجلين
تبييض اليدين والرجلين

خلطات تبييض اليدين والرجلي

  • الزبادي : من اهم المكونات التي تساعد بشكل كبير في تبييض اليدين والرجلين في اسرع وقت وذلك عن طريق إضافة الزبادي والقليل من عصير الليمون وبعض الملاعق من الشوفات حتي يتم تجانس المكونات وفردها علي البشرة جيدا وترك المكونات لمدة ربع ساعة ثم شطفها بالماء الدافئ.
  • العسل : يمكن إضافة القليل من العسل الأبيض علي البشرة وفردها علي اليدين والرجلين وتركها ثم شطفها بالماء الدافئ مع الحرص علي تكرار الوصفة لمرة واحدة يوميا
صور تبييض اليدين والرجلين
صور تبييض اليدين والرجلين
  • البرتقال : يتم وضع القليل من عصير البرتقال مع القليل من الكركم لحين يتم التجانس وفردها علي الرقبة واليدين والرجلين وترك الوصفة لمدة لا تتجاوز نصف ساعة وشطف الوجه ، مع إمكانية تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.
  • الليمون : من المعروف عن الليمون أن له قدرة عالية علي تفتيح الأماكن الداكنة وتوحيد لون البشرة بطريقة آمنة وطبيعية وبدون أي آثار جانبية في مدة قصيرة ، حيث يمكن إضافة عصير الليمون مضاف إليه القليل من الحليب وبعض من العسل وخلطها جيدا وفردها علي هيئة ماسك للبشرة ، مع الحرص علي تكرار الوصفة مرتين أسبوعيا.
  • البابايا : نقوم بطحن البابايا جيدا مع كوب من عصير الليمون ونقوم بوضعها علي اليدين والرجلين وتركها علي البشرة لمدة نصف ساعة حتي تجف وشطفها جيدا ، مع إمكانية تكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى