سيارات

بورش باناميرا 2020

مواصفات بورش باناميرا 2020

بورش باناميرا 2020 ، حصلت سيارة Porsche Panamera 2020 في إصدارها العاشر على بعض التحديثات والتحسينات التصميمية الجديدة تمهيداً للاحتفال بمرور عشرة أعوام لسيارة السيدان الرائدة للشركة ، وتأتي السيارة بشكل أكثر نحافة من تلك الموجودة في الموديل الحالي وتأتي بستايل مختلف قليلاً وأكثر بساطة ، وحصلت السيارة أيضاً على بعض التغييرات الأخرى في الواجهة الأمامية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بورش باناميرا 2020

بورش باناميرا 2020
بورش باناميرا 2020

التصميم الخارجي للسيارة بورش باناميرا 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة حادة رياضية وتحتوي في المقدمة على شبك محسن ، يحمل في أعلاه شعار سيارة بورش باناميرا ، ومصابيح LED أمامية تمتد إلى جانبي السيارة بالاضافة إلى كشافات ضباب دائرية لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من المصابيح الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، وتأتي بجنوط 21 إنش بيضاء رياضية وشعار باناميرا 10 ، على الأبواب الأمامية ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية تأتي بمصابيح خلفية جديدة ، ويختبئ جزء من المصابيح تحت التمويهات ، وتأتي بتصميم مستطيلي حاد يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف مخرجين مزدوجين لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بورش باناميرا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
بورش 911 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.04 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.67 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.42 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.94 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بورش باناميرا 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس .
– تحتوي السيارة من الداخل على مزايا الراحة والسلامة بشكل قياسي مثل نظام المساعدة على الوقوف ، كميرة رؤية محيطية ، المساعد على البقاء في حارة الطريق ، مقاعد مريحة بـ 14 وضعية مختلفة ، نظام تعليق هوائي متطور .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك V6 مع شاحن تيربو ، بسعة 3.0 لتر ، بقوة 330 حصان .

سعر بورش باناميرا 2020

– من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 103.300 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 387.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى