سيارات

سوزوكي التو 2020

مواصفات سوزوكي التو 2020

سوزوكي التو 2020 ، ظهرت أخيراً سيارة Suzuki Alto 2020 بأبعادها الصغيرة نسبياً ، والتي تتناسب مع الاستخدامات التقليدية للمستخدمين الذين يرغبون بهكذا أحجام متواضعة و أبعاد صغيرة ، وتتميز السيارة بمعدل إستهلاكها المنخفض للوقود حيث أنها تعد السيارة الأولى ضمن قائمة السيارات الاقتصادية والموفرة للوقود ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

سوزوكي التو 2020

سوزوكي التو 2020
سوزوكي التو 2020

التصميم الخارجي للسيارة سوزوكي التو 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة حادة وصغيرة وتحتوي في المقدمة على شبك أسود كبير ، يعلوه أيضاً شبك صغير على غطاء المحرك يتوسطه شعار سيارة سوزوكي ، ومصابيح LED أمامية تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة .
– جانبي السيارة يانحناءات تمتد من المصابيح الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد ، والمرايا الجانبية مطلية باللون الأسود ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم مائل يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة سوزوكي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات سوزوكي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 3.50 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.60 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.36 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة سوزوكي التو 2020

– المقصورة الداخلية أنيقة ، تحتوي على عجلة قيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول يوجد فتحات التكييف بالاضافة إلى مسجلة سيدي وأزار التحكم بهما ، بالإضافة إلى فتحات تكييف مستديرة على جانبي الكونسول .
– لا تمتلك السيارة وسائد هوائية مخصصة للسائق أو الركاب ، وهذا الأمر يجعلها عرضة للخطر ، تحتوي مقاعد قماشية منسوجة ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– أما محرك هذه السیارة ، فهو لا يتخطى سعة 800 سي سي ، بعزم يبلغ 68 نيوتن بالمتر ، بقوة 47 حصان ، وقير يدوي .

سعر سوزوكي التو 2020

– لم تعلن سوزوكي عن سعر السيارة في المملكة العربية السعودية بعد ، لكن يتوقع أن يبدأ سعرها بدءاً من 9.300 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 34.877 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى