السياحة في مصر

بانوراما بانجلوس الجونة

منتجع بانوراما بانجلوس الجونة

بانوراما بانجلوس الجونة ، الجونة هي إحدى مناطق مدينة الغردقة المصرية الواقعة على ساحل البحر الأحمر مباشرة ، وتعد الجونة هي إحدى عجائب الطبيعة حيث تزخر بالكثير من مظاهر الجذب السياحي الطبيعية فشمسها مشرقة طوال العام ، وبحرها الهادىء يجذب إليه عشاق الاستجمام ومحبي الأحياء البحرية والشعاب المرجانية من كل مكان في العالم ، بالإضافة إلى رقي الخدمات التي تقدم من قبل الفنادق والمنتجات التي شيدت حديثًا على غرار المنتجعات العالمية .
ويوجد في الجونة الكثير من الفنادق الرائعة منها بانوراما بانجلوس الجونة ، لذا سوف تنجول داخل هذا المنتجع لنتعرف على أهم ما يميزه دون غيره من المنتجعات .

بانوراما بانجلوس الجونة

بانوراما بانجلوس الجونة
بانوراما بانجلوس الجونة

بانوراما بانجلوس الجونة

يقع منتجع بانوراما بانجلوس الجونة في قلب منطقة الجونة على ساحل البحر الأحمر مباشرةً ، حيث يمتلك المنتجع شاطئه الخاص ، ويتميز الفندق بتشييد الشاليهات على حافة الشاطئ لذا لا تفصلها عن البحر أي مسافة ليشعر من يقيم في المنتجع أنه يطفو فوق سطح البحر أو يسكن في قارب على حافة البحر .

اقرأ أيضًا :

شيراتون الجونة .

فنادق الجونة .

شواطئ الغردقة .

الجونة بالغردقة .

السياحة في الغردقة .

شتيجنبرجر الجونة . 

موفنبيك الجونة .

فنادق الجونة واسعارها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم ما يميز منتجع بانوراما بانجلوس الجونة

بالرغم من أن المنتجع لم يحظي على تقييم 5 نجوم حيث حظي على تقييم عالمي 4 نجوم إلا أنه يقدم خدمات فندقية راقية نالت على إعجاب الجميع ، ويتوافر في الفندق الكثير من المرافق الهامة التي تجعل الزائر يشعر بالراحة والرفاهية أثناء نزوله في المنتجع ، ومن أهم الخدمات والمرافق التي يوفرها المنتجع للنزلاء :
– يطل المنتجع على البحر مباشرةً كما أشرنا وله شاطئه الخاص ، ويتوافر في الشاليهات إطلالة رائعة للبحر أو حمامات السباحة من شرفاتها .

بانوراما بانجلوس الجونة
بانوراما بانجلوس الجونة

– يوجد في الفندق حمام سباحة مركزي مناسب لكافة أفراد العائلة ذو إطلالة رائعة .
يوجد في المنتجع بحيرة رائعة الجمال تُحيطها الأشجار من كل جانب ، ذات إضاءة ليلية رائعة .
يحتوي الفندق على مساحات خضراء واسعة حول البحيرة أو حمام السباحة أو في الحديقة الكبيرة التي يحبها الأطفال والتي تزخر بالمجالس الرائعة وألعاب الأطفال .
– يضم الفندق أكوابار وألعاب مائية ، بالإضافة إلى الألعاب الشاطئية التي يفضلها الجميع ، ويوفر قوارب ومراكب شراعية لمحبي التنزه في البحر ، كما ينظم الفندق السهرات الليلية الخلابة على البحر مباشرةً .

مطعم كافيهات بانوراما بانجلوس الجونة

بانوراما بانجلوس الجونة
بانوراما بانجلوس الجونة

يضم الفندق كافيهات تقدم أجمل المشروبات العالمية ، كما يوجد في الفندق مطعم يقدم أشهى الماكولات العالمية .

هناك الكثير من المفاجآت التي تنتظرك في منتجع  بانجلوس الجونة فلا تفوت فرصة الذهاب إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى