عمليات التجميل

بالصور عمليات تجميل الانف

تعرف بالصور عمليات تجميل الانف

بالصور عمليات تجميل الانف ، من أكثر العمليات التجميلية التي حققت نسب نجاح كبيرة جدا على مستوى العالم هي عمليات تجميل الانف ، وتم اكتشاف العديد من الجراحات والإجراءات الطبية والتقنيات الحديثة المتطورة في إجراء كافة لنواع عمليات تجميل الانف ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم بالصور عمليات تجميل الانف وما هي أنواعها ؟ .

بالصور عمليات تجميل الانف

بالصور عمليات تجميل الانف
بالصور عمليات تجميل الانف

بالصور عمليات تجميل الانف وأنواعها

تتنوع عمليات تجميل الانف او ما تسمى بعمليات إعادة تشكيل الانف وتحسين مظهرها حسب ما تحتاج إليها الحالة ، ومن أشهر أنواع عمليات تجميل الانف التي تجرى في عيادات التجميل حول العالم بهدف تصحيح وظيفة الانف في القدرة على التنفس بشكل طبيعي ، وتعديل مظهرها الخارجي هي :

– عملية تصغير الأنف

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تضخم حجم الانف مما يمنحهم مظهر غير متناسق مع ملامح الوجه ، وهذا السبب الذي يجعلهم يخضعون إلى إجراء عمليات التجميل بهدف تصغير وتنحيف الانف لتبدو أصغر .

بالصور عمليات تجميل الانف
بالصور عمليات تجميل الانف

اقرأ أيضاً :
اضرار عمليات تجميل الانف .
جراحة تجميل الانف .
تجميل الانف بالخيوط .

عملية تصغير غضروف الانف

ومن أكثر الأسباب التي تؤدي إلى زيادة حجم الانف هي تضخم الغضاريف الموجودة في الأنف مما تعيق من عملية التنفس وتسبب مظهرا مشوها للوجه ، وعندما يتم إجراء عملية تصغير غضروف الانف يتم إزالة الغضاريف المتضخمة من داخل الانف وذلك لتحقيق الشكل المثالي للانف ، وهذه العملية تعد من أشهر عمليات تجميل الانف الذي يلجأ إليها الكثيرين لأنها تسبب مشكلة صحية أيضا مثل التهاب الجيوب الأنفية وصعوبة التنفس .

بالصور عمليات تجميل الانف
بالصور عمليات تجميل الانف

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عملية تعديل انحراف الانف

ومن العمليات التجميلية المهمة للانف هي جراحة تعديل اعوجاج أو انحراف الانف أو تصحيح الحاجز الأنفي ، ويمكن أن تجرى هذه العملية بعدة طرق طبية مختلفة مثل تقنية الليزر أو الفيلر أو بإبر الخيوط المعدنية التي تساهم في تصحيح حاجز الانف وظهور الانف بمظهرها الطبيعي .

عملية تصغير فتحات الانف

ومن المشاكل الجمالية المحرجة والتي تعيق من مظهر الانف الجمالي هي مشكلة فتحات الأنف الكبيرة ، لذلك لابد من إجراء عملية تجميل جراحية لتصغير هذه الفتحات وظهورها بشكل مثالي وجميل يتناسب مع ملامح الوجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى