عمليات التجميل

عمليات التجميل في ايران

تقرير شامل يوضح آلية إجراء عمليات التجميل في ايران

عمليات التجميل في ايران ، تعتبر إيران من أهم الدول في مجال عمليات التجميل حيث أنها احتلت المرتبة التاسعة بين الدول التي تتميز بجراحات التجميل عامة وبالأخص جراحات تجميل الأنف ، واليوم من خلال ابجديه نوفر لجميع متابعينا تقرير شامل يوضح آلية إجراء عمليات التجميل في ايران .

عمليات التجميل في ايران

عمليات التجميل في ايران
عمليات التجميل في ايران

تقرير شامل يوضح آلية إجراء عمليات التجميل في ايران

– اصبحت إيران من أهم الدول المعروفة و التي يتردد عليها الناس لإجراء مختلف عمليات التجميل، ولا أحد يعلم ما هو السبب وراء هذا التقدم والتطور الهائل في مجال جراحات التجميل فهي دولة تغلبت علي كل الظروف الاقتصادية الصعبة واستطاعت أن تثبت قدرتها في هذا المجال وتتخذه عاملا مهما من أهم عوامل السياحة والسفر إليها .
-ومن أشهر مدنها التي تتميز في هذا المجال هي العاصمة طهران والتي يرتادها الناس لإجراء عمليات تجميل وتعديل تشوهات الأنف وأيضا تجميل وزراعة الأسنان وزراعة الشعر وعلاج الصلع .
– يعتبر الإيرانيون أنفسهم من أكثر الناس في العالم اهتماما بإجراء عمليات التجميل وخاصة تجميل الانف ويتميزون بما يعرف بالأنف الفارسي كما تشتهر مدينة مشهد بعمليات نحت الجسم و شفط الدهون الزائدة كما تشتهر مدينة شيراز بعمليات تجميل وزراعة الأسنان وحقن الفيلر والبوتكس للقضاء علي التجاعيد وعلامات تقدم السن وترهلات البشرة ، ومن أشهر المدن الإيرانية في سياحة التجميل هما مدينتي تبريز وأصفهان .

تكلفة  إجراء عمليات التجميل في ايران

تعتبر إيران من أقل الدول تكلفة في إجراء عمليات التجميل فهي أقل ثمنا عن نظيراتها من الدول الأجنبية والأوروبية برغم أن إيران تضم مجموعة من أمهر وأشهر جراحين التجميل والأطباء في العالم والذين تلقوا تعليمهم وتدريبهم في أمريكا ودول أوروبا .

تكلفة  إجراء عمليات التجميل في ايران
تكلفة  إجراء عمليات التجميل في ايران

أهم وأشهر عمليات التجميل في ايران

– زراعة الشعر وعلاج الصلع .
– جراحة تجميل وزراعة الأسنان .
– نحت الجسم وشد الترهلات وشفط الدهون .
– علاج علامات الشيخوخة والخيوط الرفيعة والتجاعيد عن طريق حق البوتكس والفيلر .

اقرأ أيضاً :
عمليات تجميل الانف في الرياض .
تجارب تجميل الانف في تركيا .
متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للمزيد يمكنكم زيارة قسم عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى