السياحة في دبي

اماكن سياحيه في دبي للعوائل

افضل اماكن سياحيه في دبي للعوائل

اماكن سياحيه في دبي للعوائل ، لا يوجد أفضل من أن تذهب العائلة بأكملها في رحلة إلى دبي وزيارة اماكن سياحيه في دبي للعوائل ، حيث تزخر المدينة بالكثير من الأماكن التي يعشقها الكبار والصغار ، وفيما يلي نعرض لبعض اماكن سياحيه في دبي للعوائل لكل من يفكر في خوض تلك التجربة الشيقة بصحبة العائلة .

اماكن سياحيه في دبي للعوائل

اماكن سياحيه في دبي للعوائل
اماكن سياحيه في دبي للعوائل

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في دبي للاطفال .

أهم اماكن سياحيه في دبي للعوائل

اماكن سياحيه في دبي للعوائل
اماكن سياحيه في دبي للعوائل

– استئجار يخت والسفر في نزهة بحرية
يوجد الكثير من الممرات المائية التي تطل عليها الأمارات العربية المتحدة ، ولا يوجد أمتع من استئجار مركب أو يخت صغير والتنزه به في البحر مع العائلة إنها حقًا تجربة ممتعة تستحق القيام بها .

– التنزه بمروحية في دبي
التحليق في السماء تجربة يحبها الكبار والصغار بخاصة في مكان يزخر بالمناظر الخلابة ، ولا يوجد أفضل من مدينة دبي للتحليق فوق سمائها بطائرة هليكوبتر خاصة لمشاهدة أبراجها الشاهقة ومعالمها المميزة .

– اماكن سياحيه في دبي للعوائل مول دبي
أحد أجمل وأهم مولات دبي والإمارات ، يزخر المول بالكثير من الوسائل الترفيهية والألعاب التي يحبها الكبار والصغار بالإضافة إلى وجود أكويريام دبي .

– زيارة إحدى ملاهي دبي
تحتوي دبي على الكثير من الملاهي ذات الألعاب العملاقة الممتعة والتي تتناسب كافة الفئات العمرية ، وأهم تلك الملاهي هي ملاهي اي ام جي التي تزخر على عالم فريد من المغامرة ، وملاهي موشنجيت دبي داخل منتجع باركس أند ، وملاهي ليجولاند .

– زيارة إحدى ملاهي الألعاب المائية
ملاهي الألعاب المائية أو الأكوابارك يوجد منها الكثير في دبي والتي تمتاز بوجود ألعاب مائية رائعة تناسب كافة أفراد العائلة ، كما يوجد بها الكثير من وسائل الترفيه التي تجذب كافة أفراد العائلة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حدائق دبي
استطاعت دبي أن تغير المفهوم التقليدي للحدائق في العالم العربي ، على غرار الحدائق الأوروبية شيدت دبي حدائقها بتصميمات مميزة ومبهرة حيث تشكل من الأشجار والأزهار لوحات فنية رائعة لن تراها إلا في دبي منها حديقة الأزهار وحديقة الفراشات .

– بي بي دولفيناريوم أجمل اماكن سياحيه في دبي للعوائل
أول مكان مغطى ومكيف في العالم العربي يحتوي على حوض سباحة كبير تقدم فيه عروض الدلافين الرائعة التي تجذب الصغار والكبار لذا لا تفوتوا زيارته مع العائلة .

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن اماكن سياحيه في دبي للعوائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى