اندرويد

العاب متجر play

صور العاب متجر play

العاب متجر play ، ان الالعاب المتاحة الآن على المتجر فهي العاب جيدة جداً ، حيث انها بالفعل تنال اعجاب من يجربها ، حيث ان معظم العاب متجر play حصدت على اكثير من ثلاثة نجوم ونصف ، فهذا يدل على ان المستخدمين يحبون هذه الالعاب ، وذلك ما يدفع المطورين نحو استكمال تطوير الالعاب ، ومن خلال ابجديه نوضح لكم افضل العاب المتجر ، فتابع التالي .

العاب متجر play

العاب متجر play
العاب متجر play

افضل العاب متجر play القتالية

انه يوجد اكثر من مائة ألف لعبة ممتازة يحبها المستخدمين، ومن هذه الالعاب :
اقرأ ايضاً :
متجر play العاب .

تابعوا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
لعبة Tekken
هذه اللعبة بالفعل موجهة إلى جيل التسعين، حيث ان هذه اللعبة كانت منتشرة في اجهزة البلاستيشن ذات الجيل الاول، حيث انها كانت يابانية، ولكن بعد انتشار نظام الاندرويد تم تطوير اللعبة، لكي يتم تجربتها على نظام الاندرويد ولقيت نجاح باهر، واصبحت من افضل العاب متجر play القتالية .
لعبة Sniper Shoot
اذا كنت تحب فن القتال عن بعض عن طريق القناصة، فانت لابد من ان تجرب هذه اللعبة بجميع اجزائها حيث ان هذه اللعبة تتيح لك ان تستخدم قناصة لتدافع عن المدينة ضد المشاغبين والمجرمين الخارجين عن القانون، استخدم قناصتك جيداً واطلق النار .
لعبة Dead Target
واستكمالا لألعاب الاكشن فلابد من ان نذكر لكم افضل العاب متجر play القتالية وهي لعبة ديد ترجت، حيث ان صراع في الدنيا فيرس يجعل الاشخاص مثل الموتى الاحياء، وانت تذهب إلى هذه المدن لتقوم بتطهيرها من هؤلاء الزومبي، استخدم اسلحتك جيداً وقاتل من اجل الحياة، هذه اللعبة ممتعة جداً ومسلية .

العاب متجر play المشهورة

اذا كنت تبحث عن العاب المتجر المشهورة، فقط افتح المتجر ومن ثم اختر الالعاب، وسوف تجد الالعاب المشهورة في بلدك مرتبة، ونحن ننصح ان تجرب لعبة Need For Speed No limits فأن هذه اللعبة من الالعاب الجيدة والممتعة، التي تذهلك تصميمها، وايضا يذهلك جمال الرسومات، على الرغم من ان حجم اللعبة كبيرة نسبياً إلى انها تعمل على فئة الهواتف الذكية المتوسطة، حيث لابد من ان يكون هاتف الذكي يعمل لعلى ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت، ولا تقل سرعة المعالج عن 1.7 جيجا هرتز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى