اندرويد

تحميل خدمات جوجل بلاي

صور تحميل خدمات جوجل بلاي

تحميل خدمات جوجل بلاي ، قد تحتاج إلى تحميل خدمات جوجل بلاي عند تثبيت بعض التطبيقات ، وذلك بشكل غير اساسي ، ولكن يكون بشكل اساسي لابد من تحميل خدمات جوجل بلاي عند تثبيت تطبيق واتساب ، ولابد من ان تكون خدمات جوجل بلاي على اخر إصدار ، ولكن ليس المشكلة هي التحديث ولكن هو كيفية التحديث ، حيث ان بعض المستخدمين تقابلهم مشكلات ولا يتم تحديث خدمات جوجل بلاي ، ولكن اليوم نوضح لكم تحميل خدمات جوجل بلاي على احدث اصدار بطرق مختلفة .

تحميل خدمات جوجل بلاي

تحميل خدمات جوجل بلاي
تحميل خدمات جوجل بلاي

تحميل خدمات جوجل بلاي

اذا كنت تبحث عن افضل طريقة لتحديث خدمات جوجل بلاي فيوجد ثلاثة طرق لتحديث هذه الخدمات ، لذلك سوف نسرد لكم طرق تحميل خدمات جوجل بلاي .
اقرأ ايضاً :
تطبيق خدمات جوجل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
الطريقة الاولي : 
في هذه الطريقة يمكنك تحديث خدمات جوجل بلاي من خلال تطبيق ، فأن هذا التطبيق يعمل على تحديث خدمات جوجل بلاي بشكل مباشر حال ظهور نسخة حديثة من خدمات جوجل بلاي ، وهو تطبيق Google Play Services Info ، يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال جوجل بلاي عن طريق البحث عنه ومن ثم تبيته ، وبعد ذلك افتحه ، فيظهر رقم اصدار خدمات جوجل بلاي الحالي ، وايضا امكانية التحديث حال ظهور نسخة احدث .

الطريقة الثانية :
يمكنك تحميل تحديث خدمات جوجل بلاي من خلال موقع Apk Pure عن طريق فتح الموقع الرسمي ، ومن خلاله تبحث عن خدمات جوجل بلاي او Google Play services ، ومن ثم تقوم بتحميل هذا التطبيق ، فأنه يكون احدث إصدار من إصدارات خدمات جوجل بلاي ، وبذلك يكون قدمنا طريقتين من طرق تحميل خدمات جوجل بلي .

الطريقة الثالثة :
اذا كنت لا تفضل تحميل الاصدار من اماكن اخري وتريد تحديثه من خلال إجبار التطبيق علي التحديث ، فيمكنك تطبيق الخطوات التالية للتحديث :
– افتح اعدادات الجهاز من القائمة الرئيسية .
– اختر التطبيقات ، وتختر من التطبيقات تطبيق Google Play Services .
– افتح التطبيق من هذه القائمة ، واختر الذاكرة ، ثم اختر مسح ذاكرة التخزين ، وايضا مسح الذاكرة المؤقتة .
– قم بإعادة تشغيل الجوال ، ومن ثم اتصل بالإنترنت ، وسوف تلاحظ انه بدأ يتم تحديث خدمات جوجل بلاي بشكل مباشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى