تدبير منزلي

كيفية ازالة المناكير من الملابس

كيفية ازالة المناكير من الملابس بأبسط الطرق

كيفية ازالة المناكير من الملابس ، تحرص غالبية الفتيات على وضع العديد من الوان المناكير المختلفة على أظافرهن ، فإن النساء في العصور القديمة تهتم بأظافرها ، ففي معظم الاحيان تتفاجأ الفتاة بوقوع المناكير على ملابسها ، فلذلك قد يستخدمون العديد من الطرق لإزالة المناكير ، فلذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كيفية ازالة المناكير من الملابس .

كيفية ازالة المناكير من الملابس

 

كيفية ازالة المناكير من الملابس
كيفية ازالة المناكير من الملابس

كيفية ازالة المناكير من الملابس بأبسط الطرق

كيفية ازالة المناكير من الملابس
كيفية ازالة المناكير من الملابس

مزيل المناكير
يجب مسح بقعة المناكير فور وقوعها على الملابس عن طريق أوراق التنشيف من أجل التخلص من أكبر قدر من المناكير ، ولكي يتم التخلص من باقي المناكير يجب غمس قطعة من القماش في مزيل المناكير ثم يتم مسح المناكير حتى يزال نهائيًا .
الرذاذ القاتل للحشرات
يجب مسح المناكير وهو رطب ثم يرش الرذاذ القاتل للحشرات على باقي المناكير ثم يتم فرك الملابس عن طريق فرشاة أسنان للتخلص من المناكير بشكل سريع وفعال .
الإيزوبروبانول
يستخدم الإيزوبروبانول في ازالة المناكير من الملابس ، فإن هذه الطريقة تعتمد على التخلص من المناكير من الداخل من خلال قلب الملابس ثم فرد مكان البقعة على اوراق التنشيف ثم تغمس قطعة من القطن في الكحول والتربيت على البقعة للتخلص من المناكير المتواجد على الملابس .

اقرأ أيضا :
طريقة ازالة العلكة عن الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

ونتابع معكم مقال كيفية ازالة المناكير من الملابس .

الكلور
يعد الكلور من أفضل طرق لإزالة المناكير من الملابس ، فلذلك يستخدمه العديد من الافراد للتخلص من المناكير .
الكحول الطبي
يعتبر الكحول الطبي من اكثر الطرق الشائعة لإزالة المناكير من الملابس ، فيتم ازالة المناكير عن طريق وضع الكحول على البقعة فبذلك يتخلص من المناكير بشكل نهائي .
الكي غير المباشر
تعتبر طريقة الكي غير المباشر من أحدي الطرق الفعالة للتخلص من المناكير المتواجد على الملابس ، فيتم ازالة المناكير عن طريق وضع قطعة من القماش على مكان البقعة ثم توضع المكوة على القماش لعدة دقائق حتى نتخلص من المناكير بشكل سريع وفعال .
جوز الهند
يعد من افضل الطرق الطبيعية التي تعمل على إزالة المناكير من الملابس ، حيث يستعمل جوز الهند كبديل لمزيل الاظافر فتتم عملية إزالة المناكير عن طريق وضع القليل من جوز الهند على قطعة من القماش ثم مسح المناكير المتواجد على الملابس بها ، وبذلك يتم التخلص من المناكير بشكل نهائي .

هنا نصل الى نهاية مقال كيفية ازالة المناكير من الملابس ، نرجوا ان يكون مقال كيفية ازالة المناكير من الملابس ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى