افكار لترتيب المنزل بالصور

اسهل افكار لترتيب المنزل بالصور

افكار لترتيب المنزل بالصور ، جميع السيدات وربات البيوت يحلمن بمنزل جميل وانيق وجذاب ، ولكي تصل إلى ما تريد يجب ان تعرف كيفية ترتيب وتنظيم بيتها ، كما يجب عليها تعطير المنزل واضافة بعض اللمسات الجميلة ، كما انه من الضروري الاهتمام بنظافة الحمامات بشكل خاص حيث ان نظافة المنزل تعرف من الحمام وحتى لا ينشر روائح غير مستحبة في ارجاء المنزل ، ويعتبر المنزل واجهه امام الضيوف حيث يدل على مدي نظافة واناقة اصحاب المنزل ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اجمل وابسط افكار لترتيب المنزل بالصور حتى تحصلون على منزل منسق وانيق .

افكار لترتيب المنزل بالصور

افكار لترتيب المنزل بالصور
افكار لترتيب المنزل بالصور

ما هي اسهل افكار لترتيب المنزل بالصور ؟

– يجب التخلص من القمامة بشكل يومي بالإضافة إلى تنظيف سلات القمامة ويفضل تعقيمها من خلال استخدام احد المنظفات وذلك للقضاء على البكتيريا التي تتسبب في الروائح الكريهة .
– غسل السجاد وتنظيفه من الاوساخ والبقع وذلك عن طريق احضار ماء ونضيف اليه مسحوق التنظيف وكمية من معطر الاقمشة حتى يعطي رائحة جميلة ونفاذة له .
– تنظيف الستائر من الاتربة والغبار وغسلها وتعطيرها لأنها تعطي رونق خاص للمنزل فيجب ان تكون دائمًا نظيفة .

اقرأ ايضا :
افكار لترتيب المطبخ الصغير .
طريقة ترتيب البيت .

افكار لترتيب المنزل بالصور

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تنظيف المطبخ وذلك عن طريق غسل السيراميك باستخدام الكلور وغسل الاواني والاطباق فور الانتهاء من تناول الطعام ، بالإضافة إلى ترتيب الخزائن الموجودة به وتلميع الشفاط وجميع اجزاء المطبخ .
– مسح وتلميع الشبابيك ومقابض الابواب .
– تنظيف الثلاجة بشكل دوري ، وذلك عن طريق تغليف الاطعمة قبل وضعها داخل الثلاجة وغسلها مره كل اسبوع على الاقل عن طريق استخدام خليط من الماء وبيكربونات الصوديوم حيث تزيل هذه الطريقة جميع البقع والاوساخ .

نصائح لتعطير المنزل

افكار لترتيب المنزل بالصور

قبل القيام بتعطير المنزل يجب فتح النوافذ وتهويته للتخلص من الرطوبة والروائح الموجودة به بعد ذلك يمكن البدء في عملية التعطير ، فقد اثبتت بعض الدراسات ان عملية تعطير المنزل ونشر الروائح الجميلة تزيد من راحة الاعصاب والشعور بالهدوء ومن هذه الرائح ما يلي :
رائحة الياسمين ورائحة خشب الصندل والبابونج ولكن يبقي البخور العربي افضل شيء يمكن استخدامه لتعطير المنزل حيث استخدم منذ قديم الزمان ويمكن تعطير جميع اجزاء وغرف المنزل به .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افكار لترتيب المنزل بالصور ، نأمل ان ننال اعجابكم من خلال قراءة مقال افكار لترتيب المنزل بالصور .

Exit mobile version