افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ ، تحتوي مدينة شرم الشيخ المصرية على أجمل شواطئ البحر الأحمر ، لذا فهي الوجهة السياحية الأولى للمقيمين والوافدين ، والمدينة معروفة عالميًا بأنها موطن لأجمل الشعاب المرجانية في العالم لذا يقصدها الكثيرون من كل حدب و صواب .

وعشاق رياضة الغوص يجدوا متعتهم في اكتشاف الشعاب المرجانية والأسماك الملونة ، كما تمتاز المدينة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمنتجعات الراقية ، ولكل من يخططوا للسفر إلى مدينة شرم الشيخ نقدم لكن أفضل الفنادق في المدينة لتختاروا منها ما يناسبكم .

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ فندق الفورسيزون

افضل فنادق شرم الشيخ

سلسلة فنادق الفورسيزون مشهورة عالمًيا ويوجد الكثير من الفروع منها داخل مصر ، ويمتاز الفندق بخدماته الراقية ، كما يُعد منتجعًا صحيًا في نفس الوقت .

ويوجد به الكثير من الخدمات الترفيهية الي تناسب احتياجات الكبار والصغار مثل صالات الألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة ، وملاهي الأطفال .
كما يوجد بالفندق ملحقًا به محموعة من الفيلات السياحية لمحبي الخصوصية وللعائلات ، وينظم الفندق أنشطة ترفيهية وحفلات ليلية للنزلاء .

اقرأ أيضا :
السياحة في شرم الشيخ .

افضل فنادق شرم الشيخ فندق رويال سافوري

افضل فنادق شرم الشيخ

يعد فندق رويال سافوري أحد أرقى الفنادق في مدينة شرم الشيخ ، حيث يمتاز بخدماته الفندقية المميزة ، ويوجد به منتجع صحي وثلاث حمامات سباحة منهم واحد للأطفال ، كما يمتاز أثاث الفندق بالأناقة ويوجد به شرفات واسعة تطل مباشرة على شاطئ البحر .

و ينطم الفندق رحلات بحرية لنزلائه ، كما ينظم أنشطة ترفيهية كثيرة ودائمًا يفاجئ النزلاء بكل ما هو جديد وممتع .
والجدير بالذكر أنه يُلحق بالفندق شاليهات وفلل تمتاز بإطلالتها على ساحل البحر الأحمر لعشاق الهدوء والاستجمام .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjad

افضل فنادق شرم الشيخ فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ

يقع الفندق على بعد 17 كم من مطار شرم الشيخ الدولي ، ويحتوي الفندق على أكثر من 680 غرفة وجناح فندقي جميعها مكيفة الهواء ، كما يوجد به وايفاي مركزي ، وملاعب وصالة لألعاب القوى والعديد من وسائل الرفاهية الأخرى .

ويمتاز مطعم الفندق بتقديم أكلات شهية من المطبخ الشرقي والعالمي ، كما يقدم المأكولات البحرية الطازجة ويقيم حفلات الشواء على البحر .

افضل فنادق شرم الشيخ فندق إيبروتيل بالاس

يقع الفندق بالقرب من خليج نعمة الشهير حيث يبعد عنه بمقدار 10 كم فقط ، ويمتاز الفندق بحمام السباحة المركزي الرائع الذي تطل عليه جميع الشرفات ، كما يحتوي الفندق على 8 مطاعم تقدم مأكولات ترضي جميع الأزواق .

Exit mobile version