افضلالعناية بالبشرة

افضل غسول للوجه الدهني

افضل غسول للوجه الدهني الكثير يرى أن أصحاب البشرة الدهنية ، هم دائمًا يتمتعن بالشباب الدائم والترطيب المستمر ، دون الحاجة لوضع المرطبات ، ولكن في الواقع البشرة الدهنية ، هي أكثر أنواع البشرة تعرضاً للإفرازات الدهنية للكثير ؛ مما تسبب لمعان البشرة وظهور الزيوت الغير مرغوبة عليها دائمًا ، والتعرض المستمر لحب الشباب ، لذلك عليكِ أن تسألي وتستشيري كل من لديهم الخبرة ، أو استشارة طبيب مختص عن أفضل نوع غسول للبشرة الدهنية ، على أن يكون ملائم لبشرتك ويحافظ عليها ، تعرفي معنا اليوم على افضل غسول للوجه الدهني .

افضل غسول للوجه الدهني

افضل غسول للوجه الدهني
افضل غسول للوجه الدهني

افضل غسول للوجه الدهني غسول فيشي نورما ديرهما جل

وذلك الغسول يعتبر من أفضل أنواع الغسول التي صنعت خصيصاً لأصحاب البشرة الدهنية الحساسة ؛ لأنه يحتوي على نسبة عالية من المياه الحرارية التي تهدئ من حرارة البشرة وتوهجهًا ، فتقومين بوضع كمية قليلة من الجل على بشرتك ، ثم تغسلين البشرة جيدًا وتشطفينها بالماء  ، يغسل به البشرة مرتين يومياً .

افضل غسول للوجه الدهني غسول نيترونينا للبشرة الدهنية

يتم استخدام غسول نيتروجينا على البشرة الدهنية يومياً صباحاً ومساءً ، ليعمل على تنظيف البشرة وتقليل إفرازها للدهون والزيوت ، نظراً لاحتوائه على جل الألوفيرا ، ينصح باستخدام الغسول يومياً مرتين في اليوم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل غسول للوجه الدهني
افضل غسول للوجه الدهني

اقرأ أيضا :
افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الاطباء .
افضل غسول للوجه لبشرة نقية .
ماسك للبشرة الجافة .
تنظيف الوجه بالبخار في البيت وبسهولة .
ماسكات تنظيف البشرة للنضارة والنعومة .

افضل غسول للوجه الدهني غسول البشرة من غارنييه (Pure Active Neem )

ينصح بغسول غارنييه الجيل للبشرة الدهنية ، فهو يعمل على تقليل زيوت البشرة ، والوقاية من حب الشباب ، تضعين الغسول يومياً صباحًا مساءًا على بشرة مبللة بالماء وتغسلين جيداً ، ثم تقومين بشطفه بالماء.

افضل غسول للوجه الدهني غسول البشرة فيشي (Normaderm 3X1)

ينصح باستخدامه للبشرة الدهنية المتعرضة دائماً لحب الشباب، فهو يستخدم كمقشر ومنظف وماسك لتنظيف الشوائب وتعقيم المسام، وإزالة  صبغات البشرة وخصوصاً بعد التعرض للشمس، ستقومين بوضع الغسول على بشرة مبللة بالماء وتفركين جيداً، ثم تشطفينه بالماء الفاتر يوميا صباحًا مساءًا

افضل غسول للوجه الدهني غسول البشرة من لا روش بوزيه غسول (Effaclar Gel)

ينصح باستخدامه كغسول للبشرة الدهنية الحساسة ، فهو يعمل على تنظيف البشرة وتقليل نسبة الدهون بها والبكتيريا المسببة للحبوب والرؤوس السوداء ، فيوضع الغسول يومياً على البشرة صباحاً ومساءً ، تضعين كمية مناسبة وتغسلين به الوجه برفق ، ثم تشطفينه بالماء الفاتر .

افضل غسول للوجه الدهني غسول البشرة كلين آن كلير

ينصح باستخدام غسول كلين آن كلير لصاحبات البشرة الدهنية يومياً صباحاً ومساءً ؛ لأنه يعمل على منع الإفرازات الدهنية للبشرة والتقليل من زيوت البشرة، وتنظيفها بعمق ، مما يعمل على فتح المسام وتنظيفها ومنع تراكم الدهون والبكتيريا المسببة لحب الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى