تدبير منزلي

افضل طريقة لتنظيف السيراميك

تعرف على افضل طريقة لتنظيف السيراميك

افضل طريقة لتنظيف السيراميك ، إن السيرميك يتوافر حالياً بجميع أجزاء المنزل ليشمل المطبخ والحمام والغرف أيضاً ، لذلك على كل سيدة تعلم كيفية الاهتمام بنظافة السيراميك ولمعانه للحصول على منزل مميز وبراق دائماً ، نستعرض معكم افضل طريقة لتنظيف السيراميك غير مكلفة ، فتابعونا .

افضل طريقة لتنظيف السيراميك

افضل طريقة لتنظيف السيراميك
افضل طريقة لتنظيف السيراميك

اقرأ أيضاً :
كيف تنظف السجاد من البقع .
كيفية تنظيف الكوتشي الابيض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تعرف على افضل طريقة لتنظيف السيراميك

– عصير الليمون وبيكربونات الصودا
يتم مزج نصف كوب خل أبيض مع ربع كوب من عصير الليمون بالإضافة إلى ثلاثة ملاعق من الملح و كوب إلا ربع من بيكربونات الصودا حتى تتشكل عجينة مميزة وفعالة في تنظيف اقوى البقع والخطوط الصفراء التي تتكون على السيراميك ، يتم استخدام فرشاة جافة والقيام باستخدام هذه العجينة وفرك جميع البقع وسوف تزول على الفور ، ويصبح السيراميك نظيف ولامع ، حيث تعد هذه الخطوات هي افضل طريقة لتنظيف السيراميك .

تعرف على افضل طريقة لتنظيف السيراميك
تعرف على افضل طريقة لتنظيف السيراميك

– الخل والملح
من اجل الحصول على سيراميك لامع خالي من الألوان الباهتة ، فقط قومي بتجربة هذه الطريقة المثلى ، بعد القيام بغسل السيراميك بالماء والمسحوق أو صابون الأطباق ، قومي بمزج الخل الأبيض مع الملح مع الماء بكميات متناسبة ونظفي سيراميك المنزل بشكل كامل بهذا الخليط ، سوف تلاحظين سيدتي لمعان السيراميك بشكل كبير ، فهي طريقة طبيعية مميزة وغير مكلفة نهائياً .

– الكلور
يمكنك سيدتي استخداك الكلور عند تنظيف السيراميك الأبيض اللون والابتعاد نهائياً عن الكلور عند تنظيف السيراميك الأسود أو الملون ، حيث قد يؤثر الكلور تأثير سلبي أو يغير من لون السيراميك ، قومي بوضع كمية قليلة من الكلور مع مسحوق التنظيف والمياه ، ويتم دعك السيراميك جيداً باستخدام فرشاة نظيفة ، كما يمكنكم القيام بوضع الكلور فقط مباشرة على أي بقعة ظاهرة على السيراميك وتركها لعدة دقائق قليلة وسوف تزول على الفور بمجرد فركها بالفرشاة .

وصلنا لنهاية مقالنا ” افضل طريقة لتنظيف السيراميك ” ، وننصحك سيدتي بالاستمرار دائماً في كنس ومسح السيراميك بشكل يومي حتى لا يضيع الغبار والأتربة لمعانه .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى