الحمل والولادة

اعراض الحمل بولد طبيا

ما هي اعراض الحمل بولد طبيا ؟

اعراض الحمل بولد طبيا ، لأوقات طويلة ظل الحمل بولد هو رغبة كل عائلة ، وذلك لاعتقادهم بأن المولود الذكر هو أكثر فائدة لهم في المستقبل من الأنثى ، إلا أن هذه المعتقدات ظلت تقل حتى زالت تماما في بعض الثقافات ، ومع تقدم العلم في هذه الأيام أصبحت الأمهات تبحث عن إمكانية وجود وسائل طبية تضمن الحمل بالولد ، أو علامات طبية تدل على الحمل بولد ، سوف نعرض لكم في هذا المقال اعراض الحمل بولد طبيا .

اعراض الحمل بولد طبيا

اعراض الحمل بولد طبيا
اعراض الحمل بولد طبيا

ما هي اعراض الحمل بولد طبيا ؟

فيما يلي نتعرف سوياً على أهم الأعراض التي تشير إلى الحمل بولد :

غثيان الحمل

إذا كانت الحامل لا تعاني من أعراض غثيان الحمل الصباحي فإن ذلك قد يكون أحد علامات الحمل بولد وقد دعمت بعض الدراسات الحديثة صحة هذا الأمر ولكنة ايضا ليس مؤكدا تماما .

الرغبة الشديدة في غذاء معين

من الأمور المتعارف عليها بين النساء أن الحامل بولد تبدي رغبةً كبيرة في تناول الأطعمة الحامضة أو الأطعمة المالحة ، ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر علميا حتى هذا اليوم .

معدل ضربات القلب

اعراض الحمل بولد طبيا
اعراض الحمل بولد طبيا

اقرأ أيضا :
علامات الحمل بولد طبيا .
كيف انجب توأم ذكور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشارت بعض الدراسات أن قلب الجنين الذكر ينبض بمعدل أقل من 140 نبضة في الدقيقة ، ولكن لم تثبت هذا الأمر أي أبحاث أو دراسات دقيقة معتمدة .

لون البول

تغير لون البول أثناء الحمل إلى الغامق قد يكون أحد علامات الحمل بولد على الأرجح .

تغيرات الشخصية والمزاج

يؤثر جنس الجنين في الغالب على بعض التغيرات السلوكية ، ومن المرجح أن المرأة التي تتغير شخصيتها لتصبح ذات طبيعة عدوانية وجريئة أثناء الحمل قد تكون حاملًا بولد .

ظهور هالات سوداء

أيضاً من علامات الحمل بولد طبياً ظهور هالات سوداء حول الأنف وحول العينين ، ظهور خط أسود يمتد من السرة وحتى شعر العانة ، تأخر ظهور أعراض الوحم عند المرأة أو عدم الشعور بها يعد من العلامات الدالة على الحمل بولد ، انخفاض بطن المرأة الحامل بولد الي الاسفل .

جفاف اليدين

يعتقد البعض أن جفاف وتقشر البشرة واليدين خصيصا هو أحد علامات الحمل بولد .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اعراض الحمل بولد طبيا ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اعراض الحمل بولد طبيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى