سؤال وجواب

اشهر شارع في باريس

تفاصيل اشهر شارع في باريس

اشهر شارع في باريس ، يوجد في باريس شوارع متعددة و لكن يشتهر بها شارع الشانزيلزيه فهو من أهم الشوارع في العاصمة الفرنسية باريس ، الشارع يشتهر بالإزدحام فيزوره ألاف السائحين كل عام من جميع بلدان العالم فالشارع يتوافر به مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه المتنوعة ، سوف نتعرف على شارع الشانزيلزيه من خلال هذا المقال .

اشهر شارع في باريس

اشهر شارع في باريس
اشهر شارع في باريس

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
اين يقع شارع الشانزليزيه .
شارع الشانزليزيه .

ما هو اشهر شارع في باريس ؟

يعتبر شارع الشانزيلزيه من شوارع باريس الشهيرة و يوجد به :
– يتم التجمع بالشارع من قبل سكان فرنسا ليقوموا بالإحتفالات المختلفة الشعبية منها رأس السنة و الباستيل و هو يوم مقدس لديهم فقد تم إقتحام سجن الباستيل فيه عام 1789 م ، و يقام بشارع الشانزيلزيه سباق دراجات رائع .
– يوجد بالشارع المسلة المصرية الشهيرة و التي تبلغ 23 متر و يوجد عدة نوافير مختلفة و متعددة و يوجد عدة تماثيل هناك و يوجد بنهاية شارع الشانزيلزيه قوس النصر و هو مشهور بدرجة كبيرة و يقصده الزائرين بأعداد ضخمة ، تم بناء قوس النصر في عام 1836 م .
– يمكن لمن يحب التاريخ أن يقوم بالتعرف على مختلف الحضارات من خلال زيارة متحف القصر الكبير و الصغير الموجودان بشارع الشانزيلزيه و الذي يساعد السائحين على التعرف على الحضارات القديمة .
– يمكنك أن تصعد لأعلى قوس النصر و تتمتع بمشاهدة مدينة باريس بالكامل حتى تستمع بمشهد ليس له مثيل .

ما هو اشهر شارع في باريس ؟
ما هو اشهر شارع في باريس ؟

هل تعلم اشهر شارع في باريس ؟

شارع الشانزيلزيه يعتبر اشهر شارع في باريس ، يمكنك الإستمتاع به من خلال :
– الغداء ، يمكنك تناول أشهى الوجبات في فرنسا من خلال إختيار واحد من مطاعم فرنسا الشهيرة و التي تشتهر بالجودة العالية ، كما يمكنك شرب المشروبات المفضلة بالمقاهي المختلفة التي توجد في الشارع كما يمكنك إحتساء القهوة الفرنسية الشهيرة .
– التسوق ، لا يمكن للسائح التجول في شارع الشانزلزيه دون شراء بعض المنتجات منها الملابس المتنوعة و الحقائب و الأحذية ، فالشارع يحتوي على مجموعة رائعة من الماركات العالمية التي تساعد السائح على إختيار ما يناسبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى