مقابلة عمل

اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية

أهم اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية

اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية ، المحاسبين هم الأشخاص الذين يعملون في مجال الأعمال والمال ، ويحتوي هذا المجال على مجموعة من المسؤوليات المالية ، وتشارك تلك البيانات في مساعدة المديرين ، والمستثمرين في معرفة القرار حول الكثير من القضايا التي تصب في صالح المؤسسة ، ويسعى الكثير من المحاسبين في الحصول على وظفية في هذا المجال ، وتعتبر المحاسبة من أكثر الوظائف المطلوبة في الفترة الأخيرة ، وخصوصاً في دول الخليج العربي ، وفي هذا المقال من موقعنا ابجديه نقدم لكم اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية مع إجابتها النموذجية بالتفصيل .

اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية

اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية
اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية

اقرأ أيضًا :
مقابلة عمل ناجحة .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية

تختلف أسئلة مقابلات العمل من مجال إلى أخر ، وتعد تلك أهم وأفضل اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية :
– لماذا ترغب في العمل بمجال المحاسبة ؟
في هذا السؤال حاول أن تصنع من إجابة هذا السؤال قصة نجاح ، فحاول قدر الأمكان الأبتعاد عن الكلمات التي تحتوي على فكرة الرغبة ، والفشل ، كما من المفضل أن تكون الإجابة هي : دائماً ما أفضل مجال المحاسبة منذ أن كنت صغيراً ، فقد عملت في مجال بيع الملابس ، وكان المحل يحتوي على الكثير من الملابس إلا أنها لا يتم تسويقها بالشكل المطلوب ؛ لذلك تواصلت مع إدارة المحل للعمل على استراتيجية لزيادة نسب البيع في المحل ونجحت الفكرة .
– تحدث عن نفسك .
يعتبر هذا السؤال واحداً من أهم الأسئلة التي يعتقد الكثيرون بأنه يجب عليه الحديث عن الأعمال التي قاموا بها ، ولكن تعد الإجابة الأفضل لهذا السؤال هي : أنا نشيط ويقظ جداً ، محاور كبير عملت لمدة سنتين في مجال تجزئة البنوك التي ساعدتني كثيراً في بناء الثقة بنفسي ، كما أنني حصلت على سجل حافل من النجاح التقريري الذي يصدر عن نشرة الشركة .
– تحدث عن طموحك .
كثيراً ما يتكرر سؤال إين ترى نفسك بعد خمس سنوات من اليوم ؟ ولهذا السؤال الكثير من الإجابات وهي : أسعى دائماص في تطوير مهاراتي وتعتبر الخمس سنوات وقتاً كافياً لكي أكون واحداً من الأشخاص الإداريين في الشركة .

وهنا نصل إلى نهاية مقالتنا اسئلة محاسبة للمقابلات الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى