شفط الدهون

ازالة دهون الانف

طرق واساليب ازالة دهون الانف

ازالة دهون الانف ، يعاني الكثير من الاشخاص سواء الشباب او الفتيات ذوي البشرة الدهنية ، من زيادة الدهون المتراكمة في منطقة الانف ، ويرجع ذلك إلى نوع بشرة هؤلاء الاشخاص ، حيث تكثر الدهون في هذه المنطقة بالإضافة إلى وجود البقع السوداء على الانف ، ولكن لكلا منهما طرق لإزالته ، حيث يوجد العديد من الاساليب المستخدمة لإزالة هذه الدهون بالإضافة إلى وصفات وخلطات يمكن تحضيرها في المنزل لإزالة الدهون المتراكمة في الانف والمناطق المحيطة بها ، وسنوضح هنا كيفية ازالة دهون الانف ، لذا تابع معنا التالي .

ازالة دهون الانف

ازالة دهون الانف
ازالة دهون الانف

كيفية ازالة دهون الانف

هناك العديد من الاساليب والطرق التي يمكن استعمالها سواء للشباب او الفتيات في ازالة دهون الانف بسهولة ، وسنتطرق في البداية إلى ذكر هذه الاساليب ثم ننتقل إلى ذكر الخلطات التي يمكن تحضيرها بالمنزل بسهولة ، وتتمثل هذه الاساليب في الاتي :

استعمال المناديل المبللة

تعد احد الاساليب الفعالة لإزالة الدهون المتراكمة في منطقة الانف ، وتكثر هذه المناديل في العديد من الاسواق بالإضافة إلى الصيدليات .

غسول الوجه

هناك العديد من المستحضرات الطبية التي تعمل على ازالة دهون الانف والموجودة في الصيدليات ، ومن اهمها غسول الوجه الذي يستعمل عن الاستيقاظ من النوم ، وفي المساء .

اقرأ أيضا :
عملية شفط دهون الانف .
عمليات تجميل الانف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بخار الماء الدافئ

– يمكن تجهيز البخار في المنزل ، وتسليط البخار على الوجه بأكمله مع تغطية الرأس حتى لا يتطاير البخار .
– ثم غسل الوجه بعد ذلك جيداً ، حتى تتفتح مسام الجلد .

كريم الحماية من الشمس

تحتوي العديد من الصيدليات على كريمات المرطبة للبشرة ، والتي تعمل على حمايتها من اشعة الشمس الضارة ، كما تعمل على ازالة الدهون من منطقة الانف وما حولها .

وصفة الخل والماء

تعد من الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل بسهولة ، حيث يتم اضافة كلا من الخل والماء في طبق صغير ، وباستخدام قطعة من القطن يمكن وضعه على الانف .

وصفة عصير الليمون

يمكن باستخدام قطعة من القطن اضافة كلا من خليط الليمون مع السكر ، واضافته على الانف لمدة خمس دقائق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى