الصحة

وصفة لترك الخمر

وصفة لترك الخمر هل تعلم عزيزي القارئ ان اكثر من 120 مليون فرد حول العالم يتناول الخمر وان 98 % منهم يعيش في عيشة مضطربة ويعانوا من اعراض شرب الخمر ، وان هذا الرقم كبير جداً وهو يشكل خطورة على الحياه الاجتماعية والشخصية واضا على الحياه المهنية، ولان هذا رقم خطير نتابع معكم اليوم تقرير كامل به عدة وصفات لترك الخمر، لان ترك الخمر والاقلاع عنه هو السبيل الوحيد الذي يجعلك تستطيع ان تعيش كشخص سوي، لان الخمر تتسبب في دمار الجسم بجميع الاحوال فانت بحاجة إلى وصفة لترك الخمر .

وصفة لترك الخمر

وصفة لترك الخمر
وصفة لترك الخمر

ما هي وصفة لترك الخمر ؟

– التمر هو وصفة لترك الخمر في حد ذاتها ، لان التمر يحتوي على عناصر تعمل كمضاد للأكسدة ، فهو يحد من الخمر ويعمل على ازالة السموم الموجودة في الجسم .
– الكرفس يتم تصنيع العصير منه ليصبح وصفة لترك الخمر ، فهو يعدل على إزالة السموم من الجسم والدم بشكل خاص ، وعند الانتظام في شرب عصير الكرفس مع تناول التمر فسوف تقلع عن الخمر .
– عصير الجزر منه كمقوي للجسم وليستعيد به الفرد نشاطه فيعمل كـ وصفة لترك الخمر لاحتواء علي الكثير من العناصر التي يحتاجها الجسم وايضا غني بالمعادن الحيوية .

اقرأ أيضا :
وصفة للاقلاع عن شرب الخمر .
كيف تفوق من الخمر .
مدة الخمر في الدم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
– اذا اجتهدت بتطبيق تلك الوصفات السابقة لترك الخمر ، فانت بحاجة إلى الوصفات التالية لترك الخمر وهي :
– لترك الخمر ابتعد عن الاماكن التي تبيع الخمر ، فلا تسير بجانبها او بجوارها لأي سبب من الاسباب .
– لترك الخمر يجب عليك ان تترك اصدقاء الكأس واصدقاء الزجاجة لتتعافي سريعاً .
– لترك الخمر يجب عليك ان تكون مقتنع بترك الخمر لأنه هو الذي يجبرك على أشياء وعادات ليست طيبة وليست محمودة فأبتعد عن الخمر ، لأنه سبب كبير من اسباب المشاكل النفسية والمادية والاجتماعية التي أصابتك وتصيبك .
وفي النهاية ان الوصفة الاساسية لترك الخمر ، هي ضميرك ونيتك عن الاقلاع لترك الخمر ، لان الاساس هو ان تقنع نفسك انك في مسار خطأ ويجب الرجوع منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق