سيارات

نيسان صني 2020

مواصفات نيسان صني 2020

نيسان صني 2020 ،ظهرت هذه السيارة Nissan Sunny 2020 في المهرجان الذي تقيمه شركة نيسـان في ولاية فلوريدا الأمريكية ، وقد حصلت أجدد سيارات نيسـان 2020 على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الأكبر نيسان التيما 2019 ، تعتبر سيارات شركة نيسـان أكثر السيارات مبيعاً في العالم ، بالرغم من تطور العديد من السيارات المنافسة إلا أنه للشركة اسمها ومكانتها عالمياً ، حيث تمتلك سيارة صنـي نظام ترفيه ومعلومات مستمد من سيارة كيكس التي تدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان صني 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة نيسان صني 2020 الجديدة

– السيارة بجسم رياضي تأتي بمصابيح أمامية منحرفة بتصميم انسيابي ، وقوام رشيق و ديناميكي و خلفية عصرية جميلة ، حيث المصابيح الخلفية نحيفة ، والمزودة بمصابيح LED والهالوجين .
– الشبك الأمامي يعتمد على التصميم المغزول الممتد بيت طرفي المصابيح ، كما يحمل في الوسط شعار سيارة نيسان .
– المصد الأمامي ، مزود بفتحات تهوية متسعة ، بالإضافة إلى شبك وسطي كبير الحجم يمتد إلى ـسفل المصد، يمنح محرك السيارة مزيداً من التهوية أثناء القيادة ، بالاضافة إلى أماكن مخصصة للمصابيح الضبابية ، لمزيد من الرؤية الواضحة أثناء القيادة .
– التصميم الخلفي للسيارة تصميم جذاب ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
نيسـان صني 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.45 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.69 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.5 متر ، مع انخفاض في غطاء المحرك واضح ، من أجل رؤية وقيادة أفضل .

التصميم الداخلي للسيارة نيسان صني 2020

– الملفت للنظر جمالية الكونسول الوسطي بداخل السيارة ، فهو مزود بشاشة بقياس 7 بوصة .
– تم تزويد السيارة بنظام فتح الأبواب بدون مفاتيح بشكل قياسي مع زر لتشغيل وإطفاء المحرك ، ونوافذ كهربائية ، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية .

المواصفات الفنية للسيارة نيسان صني 2020

– من المقرر أن تزود السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن بالمتر بزيادة 13 حصان عن السابق و9 نيوتن بالمتر عن السابق ، كما تأتي بناقل حركة عادي 5 سرعات ، السيارة تأتي بنظام دفع أمامي وجير متغير باستمرار CVT .
عيوب سيارة نيسـان ، فقط ناقل الحركة ” القير “من نوع CVT ، لا يتجاوب بسرعة كالناقل الاتوماتيكي ، ويعطي صوت مرتفع للسيارة عند السرعات العالية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر نيسان صني 2020

– سعر السيارة يبدأ من 12.460 دولار أمريكي أي ما يعادل 46.725 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق