سيارات

نيسان جي تي ار 2020

مواصفات نيسان جي تي ار 2020

نيسان جي تي ار 2020 ، الكشف الرسمي عن السيارة Nissan GT-R 2020 خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في بدايات العام الحالي ، حيث جاءت السيارة بأكثر جاذبية في التصميم وأكثر قوة في المحرك ، وقد اعتمدت شركة نيسـان على خبراتها في الطرازات السابقة GT-R GT3 و نقلتها الى الطراز الحالي والذي سيتوفر في الأسواق بكميات قليلة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان جي تي ار 2020

نيسان جي تي ار 2020
نيسان جي تي ار 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان جي تي ار 2020 الجديدة

– السيارة رياضية ببابين ، تحتوي السيارة في المقدمة على شبك صغير ، يحمل في منتصفه شعار السيارة GT-R بالاضافة إلى طراز السيارة نسيمو ، ومصابيح LED أمامية كبيرة مسحوبة الى غطاء المحرك ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير جداً مزود بفتحة تهوية كبيرة لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة عليه جناح للسيارة ، حيث تم تحسين كل عنصر لتخفيض وزنه وزيادة قوته المثبطة وتعزيز خصائصه الهوائية الديناميكية ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية دائرية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بمقاسات 21 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر ضوء توقف في منتصفه ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة نيسان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة ، ويحيط بأسفل السيارة اطار باللون الأحمر يعطي السيارة جمالية واضحة .

اقرأ أيضاً :
نيسان جي تي ار 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.70 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.89 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.36 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.77 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان جي تي ار 2020

– المقصورة الداخلية يطغى عليها اللون الأحمر ، والمقاعد بتصميم رياضي ، لوحة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي رقمي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف دائرية كبيرة على الجوانب ، الدركسون بتصميم رياضي عليه شعار GT-R .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية باللون الأسود المزين باللون الأحمر ، مع مساند للذراع .
– السيارة تأتي بمحرك قوي بسعة 3.8 لتر ، 6 سلندر ثنائي التيربو ، بقوة 600 حصان ، عزم دوران 481 رطل بالقدم ، بناقل حركة أوتوماتيكي ، تتسارع السيارة من 0 الى 96 كم خلال 2.5 ثانية ، السرعة القصوى للسيارة تصل الى 300 كم في الساعة .

سعر نيسان جي تي ار 2020

– يبلغ سعر السيارة لهذا العام 180.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 675.000 ريال سعودي ، مما لاشك فيه تعتبر السيارة باهظة الثمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق