ترند

نظام نور رياض الاطفال 1441

التسجيل في نظام نور رياض الاطفال 1441

نظام نور رياض الاطفال 1441 ، بدأ نـظام نـور منذ 30 / 4 / 1440 هجري بتسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين في المدارس الأهلية والخاصة ، والمدارس الأهلية المطبقة للبرامج الدولية ، ويستمر التسجيل حتى تسديد كافة الشواغر أو انتهاء الموعد وإقفال التسجيل في 22 / 01 / 1441 هجري ، كما أتاح نـظام نـور تسجيل الطلاب السعوديين في مدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية التي يجري بها المفاضلة خلال الفترة من 30 / 4 / 1440 ويستمر حتى 2 / 6 / 1440هجري ، ويبدأ نـظام نـور اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 17/ 07 / 1440 هجري تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسب المحددة للتسجيل والذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي السعودي .

نظام نور رياض الاطفال 1441

"<yoastmark

نظام نور رياض الاطفال 1441 من حساب ولي الأمر

– يرتقب تفعيل نـظام نور رياض الاطفـال 1441 من حساب ولي الأمر ، وهي أحد خدمات تسجيل دخول موقع نور لتسجيل طالب جديد في الروضة أو الصف الأول الابتدائي ، وخاصة مرحلة تسجيل الروضات الحكومية التي يثار حولها جدل كبير .

إقرأ المزيد :
نظام نور .
العنوان الوطني .

– نتيجة تأخر تحديد مواعيد البدء في تسجيل الأطفال الجدد في الروضة ، وبعد ما قيل بأنه سيكون عملية تسجيل الروضة من خلال نظام نور المركزي ، سيتم إدراج تلك الخدمة من بين خدمات الطلاب الإلكترونية مثل تسجيل الطلبة المستجدين في المرحلة الابتدائية .
– أصدرت وزارة التعليم تعميم وزاري نهاية شهر ربيع أخر 1440ْ ، حيث تم الاعلان من خلاله عن خطة لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي .
– من خلال نظام نور تم تفعيل خدمة استقبال طلبات التسجيل لآي طالب جديد من خلال حساب ولي الأمر ، وذلك في مرحلة الابتدائي لمدارس التعليم العام الحكومية والاهلية أو مدارس تحفيظ القرآن ، وقد تم التأكيد على أن موقع التسجيل في الروضة ، سيكون من خلال رابط نظام نور لتسجيل رياض الاطفال 1441 من حساب ولي الأمر .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– خدمة تسجيل الطلاب الجدد سواء المرحلة الابتدائي أو تسجيل الروضات الحكومية ، ستكون من خلال رابط نـظام نور ريـاض الاطفـال 1441 ، ووفق ما يتم تداوله سيتم تخصيص أيقونة من بين خدمات الطالب ، تساعد في التسجيل بأي روضة من خلال نظام نور .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق