العناية بالبشرة

نظافة الوجه باستخدام الماسكات الطبيعية

نظافة الوجه من الأتربة والغبار والعرق والشحوم وبقايا الميك أب والبكتريا والتي تعتبر أهم خطوات العناية بالبشرة وتنقيتها ، تتسبب تلك الشوائب في كل مشاكل البشرة وانسداد المسام والكثير من المشاكل المتعددة ؛ ولهذا من المهم تنظيف البشرة يومي وبأساليب الروتيني مع محلول مناسب لبشرتك ،  والأسطر القليلة القادمة توضح لكِ طُرق نظافة الوجه باستخدام الماسكات الطبيعية .

نظافة الوجه

نظافة الوجه
نظافة الوجه

نظافة الوجه باستخدام البيض

إن صفار البيض يحتوي على الكثير من الخصائص الطبيعية المُطهَّرة بالإضافة على بياض البيض والذي يساعد في تفتيح البشرة ، وتطبيق البيض أو الصفار فقط على الوجه من أجل تنظيفه .

نظافة الوجه باستخدام الأناناس

قومي بفرك قطعة الأناناس على وجهك ، سوف يساعدك في الحفاظ على صفاء البشرة ونضارتها وتجعلها دائمًا مشرقة ومضيئة جدًا .

نظافة الوجه باستخدام الموز

إن الموز يعتبر مرطب طبيعي وفعّال جدًا للبشرة ؛ لأنه بذلك يُساعد في نظافة الوجه جيدًا ويعطيه نضارة وتوهج رائع ويجعل علامات الشيخوخة تتأخر شيئًا فشيئًا .

نظافة الوجه باستخدام الفراولة

الفراولة تحتوي على العديد من الفوائد المهمة لحيوية البشرة ؛ حيث أنها تعمل على تطهير البشرة وتقشيرها وتبييضها ، إن عصير الفراولة يساهم في تنظيف الوجه ونضارته جيدًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نظافة الوجه والحفاظ على حيويته بالماء

اشربي عزيزتي كمية وفيرة من الماء بشكل يوميّ إن من أهم أساسيات الحياة الجيدة والمتميزة هو الماء فله الكثير من الفوائد الصحية والجمالية أيضًا ، إذا خرج البول فاتح اللون اعلمي جيدًا أنكِ تشربي ما يكفيكِ من الماء ، أما إذا كان غامق اللون عليكِ أن تتأكدي بأن نسبة الماء ناقصة في جسمك وتحتاجي للمزيد من شرب الماء .

الماء سوف يساعد بشرتك على النضارة والحيوية بالإضافة إلى ذلك أنه سوف يزيل الهالات السوداء تحت العينين نهائيًا ، ويجعلك تشعرين بالطاقة طوال اليوم .

اقرأ أيضا :
تنظيف الوجه بالبيت .
تنقية البشرة من البثور السوداء .
كيفية تنظيف البشرة في المنزل .
كيفية تنظيف البشرة الدهنية .
لتنظيف الوجه جيدًا استخدمي زيت جوز الهند .
كيفية تنظيف البشرة في المنزل .
تنظيف البشرة في البيت بمواد طبيعية .
افضل طريقة لتنظيف البشرة .
تقشير الوجه بالمنزل بأسهل الطرق .
تنظيف البشرة الدهنية بالمنزل .

نظافة الوجه صاحب البشرة الدهنية استخدمي ماسك الليمون والشوفان

الليمون مع الشوفان لنظافة البشرة يعمل على تطهير وتعقيم البشرة جيدًا ، ويخلصها تمامًا من الشوائب والزيوت الطبيعية الزائدة ، والعسل يعمل على ترطيب البشرة جيدًا ويبعد عنها الجفاف الذي سوف يكون السبب فيه هو الليمون ، جربي الوصفة سوف تشعرين بـ نظافة البشرة  لا مثيل لها .

كل ما سوف تقومين به عزيزتي هو إضافة 1/2 كوب شوفان مع 1/4 كوب ليمون مع 1/4 كوب ماء مع 1/2 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ، وقومي بمزج كل المكونات في قدر مناسب لكِ ، وطبقي الخلطة على البشرة وقومي بتدليكها لمدة ثلاثون ثانية ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتك جيدًا بماء فاتر ، وبعدها ماء مثلج من أجل غلق المسام .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق