السياحة في مصرفنادق

موفنبيك الجونة

موفنبيك الجونة ، إذا أردت أن تحيا حياة مليئة بالمتعة والرفاهية ليس عليك سوى التوجه إلى منتجع موفنبيك بمنطقة الجونة .

تقع منطقة الجونة في مدينة الغردقة المصرية وتمتاز بإطلالتها المميزة على ساحل البحر الأحمر الرائع ، حيث المياه الصافية والشواطئ المميزة وتزخر تلك المنطقة بالعديد من المنتجعات التي تقدم خدمات راقية ، بالإضافة إلى وجود الكثير من المرافق التي تجعل الحباة في الجونة أكثر متعة ، ويعد منتجع موفنبيك أحد أجمل تلك المنتجعات ، لذا سوف نأخذكم في رحلة قصيرة إلى منطقة الجونة ونتجول داخل منتجع موفنبيك الجونة لتشاهدوا سحر الطبيعة وبراعة التصميم فقط في هذا المكان الرائع .

موفنبيك الجونة

موفنبيك الجونة
موفنبيك الجونة

اقرأ أبضًا :
الجونة بالغردقة .
السياحة في الغردقة .
فنادق الغردقة .
موفنبيك السخنة .

أين يقع موفنبيك الجونة ؟

موفنبيك الجونة
موفنبيك الجونة

يقع منتجع موفنبيك في منطقة الجونة بمدينة الغردقة المصرية ، ولا يفصله عن وسط المدينة إلا مسافة قليلة يمكن أن تصل إلى وسط مدينة الجونة بمعالمها المميزة سيرًا على الأقدام .
ويبعد عن مطار الغردقة الدولي 35 كم فقط ، حيث تجد هناك خطوط طيران عالمية ومحلية ، ويقع المنتجع بالقرب من منطقة جبال البحر الأحمر لذا يمكنك القيام برحلة جبلية شيقة لمدة يوم واحد لاكتشاف جبال البحر الأحمر الرائعة وزيارة الأديرة القديمة في تلك المنطقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

موفنبيك الجونة

يمتاز المنتجع بإطلالته المميزة على ساحل البحر الأحمر ، بمشهد رائع للبحر ينسجم فيه حمام السباحة المزكزي مع البحر الأحمر في إطلالة رائعة حيث يرى الزائر حمام السباحة جزء لا ينفصل عن اليحر بل ينسجم معه ويتدرج في الألوان إلى أن تصل إلى مشهد البحر بأفقه اللا متناهي .
ويوجد في المنتجع بحيرة هادئة تحيط بها الخضرة من كل جانب بالإضافة إلى أماكن الاستراحة على البحيرة ذات التصميم الخشبي الجذاب ، وجميع الغرف ذات إطلالة رائعة على البحر والمسبح والبحيرة حيث يمكنك الجلوس أمام الشرفات وتستمتع بذلك المشهد الرائع الذي يريح العقل و يصفي الذهن .

الخدمات الفندقية في منتجع موفنبيك الجونة

يحتوي المنتجع على الكثير من المرافق الهامة التي يحتاجها كل زائر ليشعر براحة واستجمام داخل الفندق الرائع ، كما يوجد ملاعب رياضية وينظم الفندق الكثير من الأنشطة الرياضية والرياضات الشاطئية كما يوفر المعدات اللازمة لذلك منها رياضة التزلج على الماء والغوص وملعب جولف عالمي .
كما يوجد داخل المنتجع نادي صحي يحتوي على سبا وسونا و يوجد مركز للألعاب الرياضية ، كما يوجد به قاعات للحفلات والأفراح والاجتماعات بمواصفات عالمية .

نصل لنهاية مقال تعرفنا به على منتجع موفنبيك الجونة ، نتمنى ان نكون نلنا اعجباكم من خلال طرح وايضاح الخدمات الفندقية او غيرها من الخدمات التي يقدمها منتجع موفنبيك الجونة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق