ترند

ممارس بلس

خدمات ممارس بلس

ممارس بلس ، وهو نظام موحد لخدمات الهيئة السعودية للإختصاصات الصحية في المملكة العربية السعودية ٬ حيث يمكن للممارسين من خلال هذه البوابة التقديم على كافة الخدمات المتوفرة ، وهو مجتمع صحي بكفاءات مؤهلة على أفضل المعايير ومنصة الكترونية متكاملة تركز بشكل خاص على رفع جودة الخدمات الصحية وتوحيد الدخول إلى كافة خدمات الهيئة بطريقة الكترونية سهلة وبسيطة ، بهدف حماية وتعزيز الصحة بقيادة ممارسين صحيين يخدمون المجتمع بإنسانية وكفاءة عالية .

ممارس بلس

ممارس بلس
ممارس بلس

معلومات عن ممارس بلس

– في البداية يجب عليك إنشاء حساب جديد في ممارس بلس ، يعد إنشاء الحساب خطوة بسيطة تحتاج فيها فقط إلى التعريف باسمك وبريدك الإلكتروني ثم إنشاء كلمة المرور .
– لا حاجة لإنشاء حساب جديد في حال كان لديك حساب سابق ، كل ما عليك هو الدخول على صفحة تسجيل الدخول ، ثم قم بإدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، يمكن إستعادة كلمة المرور في حال فقدانها ، حيث سيصلك بريد الكتروني برابط استعادة كلمة المرور .
– تسعى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في بوابة ممارس بلس إلى تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها بدقة وأمانة ، فمن أولويات مهامها تطبيق الأهداف المتعلقة بوضع الأسس والمعايير الصحيحة لمزاولة المهن الصحية وتصنيف حاملي الشهادات الصحية بدرجات مهنية مناسبة لمؤهلاتهم العلمية وقدراتهم العملية .
– تعتبر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أن أي خلل في تقدير المؤهلات والقدرات قد يؤدي إلى خلل في الممارسة المهنية يهدد صحة وسلامة المريض .
– مع تنامي التعليم الطبي الجامعي وتطوره وزيادة عدد خريجي الكليات الطبية بدأت الجامعات بافتتاح برنامج تدريبية مختلفة لتخريج أطباء إختصاصيين .
– تسعى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للإبداع والجودة في المعايير المهنية، وتقديم العدالة وتأمين الحماية للمرضى .

إقرأ المزيد :
حساب المواطن .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

خدمات ممارس بلس

يمكن للممارسين من خلال بوابة ممارس بلس الاستفادة من كافة الخدمات مثل :
– التصنيف المهني من داخل ومن خارج المملكة العربية السعودية .
– التسجيل المهني من داخل المملكة .
– إصدار الشهادات المهنية كالدبلومات والزمالات والعضويات سواء تم الامتحان من قبل الهيئة أو بالتعاون معها ، بالإضافة إلى اصدار شهادة براءة مهنية .
– تشجيع إعداد البحوث ونشر المقالات العلمية في المجالات التخصصية .
– دراسة المؤهلات الجديدة واصدار خطابات التدريب ، وتشجيع ساعات التطوير المهني المستمر .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق