الصحة والجمال

مزيل مناكير

انواع مزيل مناكير

مزيل مناكير ، لا تفضل العديد من السيدات ازالة المناكير باستخدام الأسيتون او المواد الكيميائية عمومًا ، وذلك لأنها قاسية على الاظافر كما انها ليست صديقة للبيئة ، لذا تلجأ الكثير من السيدات لاستخدام بعض الوصفات الطبيعية كي يستطيعون إزالة المناكير عن اظافرهم ، سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال بعض الوصفات الاقتصادية والطبيعية الفعالة في ازالة المناكير .

مزيل مناكير

مزيل مناكير
مزيل مناكير

انواع مزيل مناكير

العطور

العطر يستخدم مزيل مناكير قوي وفعال ولكن يشترط ان يكون العطر مركز حتى يعطي نتيجة مرضية في عملية إزالة المناكير عن الاظافر ، حيث ان العطور تحتوي على نسبة صغيرة من الاسيتون مما يجعله مناسب لإزالة المناكير عن الاظافر .
بخاخ تثبيت الشعر
يستخدم بخاخ تثبيت الشعر في ازالة المناكير وذلك عن طريق رش كمية من هذا البخاخ على قطعة صغيرة من القطن ثم قومي بفركها جيدًا حيث انه يحتوي على نسب من مكونات مزيل المناكير التجاري .

اقرأ أيضًا :
طريقة لازالة المناكير بدون مزيل .
كيف أزيل المناكير بدون مزيل .

طلاء الأظافر

مزيل مناكير
مزيل مناكير

إذا لم يكن لدي مزيل اظافر تجاري مثل الاسيتون فليس امامك سوى خيار واحد وهو ازالة المناكير بالمناكير ، يتم ذلك عن طريق وضع طبقة من نفس المناكير فوق الطبقة الملتصقة بالأظافر ، ثم استخدمي القطن في ازالته عن اظافرك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الكحول

يستخدم الكحول في كبديل للأسيتون حيث يتم وضعه على قطنة وفرك الاظافر حتى يزول المناكير نهائيًا عنها ، بالإضافة إلى ان الكحول عبارة عن مادة معقمة فهو بذلك يعمل على ازالة المناكير ويحمي الاظافر من البكتيريا .

الخل

يستخدم الخل في ازالة طلاء الاظافر وذلك عن طريق عصر ليمونة في اناء واضافة كمية من الخل عليها ، ثم توضع بها الاظافر لمدة عشر دقائق ، بعدها تستخدم قطعه من القطن في ازالة المناكير عنها .

الماء الساخن

يعد الماء الساخن من اسهل وابسط الوصفات التي تستخدم في ازالة المناكير ، كل ما يجب فعله هو تسخين كمية من الماء وقومي بنقع اظافرك به لمدة 10 دقائق ثم تنظف الاظافر من المناكير باستخدام القطن .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مزيل مناكير نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مزيل مناكير .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق