اندرويد

متجر بلاي ستور

تحميل متجر بلاي ستور

متجر بلاي ستور ، يعتبر متجر بلاي ستور من أكثر متاجر التطبيقات شهرة فى عالم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد كما أنه يتمتع بالعديد من المزايا والتى يتلف لأجلها مستخدمي الهواتف الذكية .

متجر بلاي ستور

متجر بلاي ستور
متجر بلاي ستور

مميزات متجر بلاى ستور

تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني :
رغم أنه ليس جميع التطبيقات والألعاب متاحة على متجر بلاي ستور بشكل مجاني ، إلا أن هناك تطبيقات مدفوعة ولكن بأسعار رمزية ، إلا أن متجر جوجل يضم قسم بعنوان Apps on sale وهو يتضمن مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانا 100% لفترة محدودة قد تكون يوم أو أسبوع على الأكثر .
تجربة التطبيقات والألعاب قبل تحميلها :
كما وفر متجر جوجل ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تجربة الألعاب والتطبيقات قبل تحميلها ، فيما يعرف بـاسم Instant Apps ، والتي تتيح للمستخدمين معرفة كيفية الاستخدام وإلقاء نظرة سريعة على المزايا للتأكد مما إذا كانت تناسب احتياجات المستخدمين .
تحميل التطبيقات عبر الواي فاي فقط :
يوفر المتجر أيضا خيارا آخر يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات عبر الواي فاي فقط .
عرض مزايا وصور :
يمكنك قبل تنزيل تطبيق أو تحميل برنامج جديد بالتعرف علي مزايا وصور من داخل التطبيق تعرض لك جميع إضافات وشكل البرنامج من الداخل وأيضآ يعرض لك جميع تفاصيل التطبيق مثل الحجم والتقييم وغيرها .
الأمان والحماية :
من المزايا المهمة التي يتمتع بها جوجل هي مراجعة جميع التطبيقات التي تصل إلي المتجر ويتم إختبارها من حيث الجودة والدقة والسرعة حتي تكون متوافقة ومناسبة مع جميع الأجهزة وأيضآ حماية بيانات المستخدمين من خلال تحديث متجر بلاي ستور .

إقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية تحميل متجر بلاي ستور

يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى موقع apk mirror فهو يقدم جميع النسخ الحديثة ، وبشكل أسرع من متجر بلاي ستور كل ماعليك القيام به هو البحث عن النسخة الأحدث التي تملك الأرقام الثلاثة نفسها الخاصة بجهازك .
ويجب أن تنتبه إلى تطابق الأرقام بشكل كامل فأي رقم يختلف يعني أن هذه النسخة غير مخصصة لجهازك ، وسوف تسبب لك مشاكل في العمل في حال تم تثبيتها ضمن الجهاز ، الحزمة هي عبارة عن تطبيق APK عادي بمجرد تحميل بلاي ستور اخر نسخة يمكنك تثبيته بشكل عادي على جهازك مثل أي تطبيق أخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق