سيارات

مازيراتي ليفانتي 2020

مواصفات مازيراتي ليفانتي 2020

مازيراتي ليفانتي 2020 ، تعد السيارة Maserati Levante 2020 من فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم لديها خيارات محرك قوية وجبارة ونظام توجيه جيد ، ولكن يعيبها شيئ وحيد وهو مساحة التحميل الصغيرة ، أيضاً مساحة المقعد الخلفي ليست جيدة ، كما وتصنف السيارة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

مازيراتي ليفانتي 2020

مازيراتي ليفانتي 2020
مازيراتي ليفانتي 2020

التصميم الخارجي للسيارة مازيراتي ليفانتي 2020 الجديدة

– السيارة رياضية تأتي بمقدمة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك أسود ، يحمل في منتصفه شعار سيارة مازيراتي الذي يشبه التاج ، ومصابيح LED أمامية رفيعة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED دائرية لضمان رؤية ليلية واضحة .
– جانبي السيارة ملساء على كافة الأطراف ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية رفيعة ، ذات تصميم مستطيلي متناسقة مع الأضواء الأمامية وتحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين مزدوجين لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة مازيراتي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات مازيراتي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.00 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.96 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.67 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.00 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة مازيراتي ليفانتي 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة فيها أزرار التحكم بالصوت والرد على الهاتف ويعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول المدمج مع التابلون تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 8.4 بوصة ، تدعم أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وكذلك راديو ستالايت وستيريو مع ثمان سماعات ومخرجين USB ، والبلوتوث والتحكم التلقائي في المناخ وفتحة سقف بانورامية ، و14 مكبر للصوت .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، مقاعد الأمامية بعدة حركات تجعل من السهل الجلوس بشكل مريح ومقبول كما يوجد مساحة جيدة في المقدمة ، المقاعد جلدية والداخلية مزينة بخشبيات وقطع معدنية تعطي المزيد من الجاذبية .
– تأتي السيارة بكميرة للرؤية الخلفية ، وأجهزة استشعار للتوقف الأمامي والخلفي ، ومراقبة النقطة العمياء .
– أما محرك هذه السیارة ، 6 سلندر ، بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن تيربو ، بقوة قدرها 345 حصان ويوفر تسارعاً كبيراً من نقطة التوقف .

سعر مازيراتي ليفانتي 2020

– سيبدأ السعر في السعودية من 370 ألف ريال سعودي ، أي ما يعادل 98.599 دولار أمريكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق