سيارات

نيسان نافارا 2020

مواصفات نيسان نافارا 2020

نيسان نافارا 2020 ، أزاحت نيسان الستار عن سيارتها البيك أب 2020 Nissan Navara الجديدة ، السيارة حصلت على عدد من التغيرات مقارنة بالطراز السابق ، وجاءت هذه التغيرات في بعض التفاصيل الخارجية وفي التقنيات الميكانيكية ، ويطلق على السيارة في بعض الأسواق اسم نيسان فورنتير ، والتي تعرف في الأسواق باعتبارها بيك أب بصندوق خلفي كبير الحجم الذي أصبح أكثر ارتفاعاً عن الأرض من الموديل السابق ، وأصبح قادراً على حمل وزن أكثر مما سبق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان نافارا 2020

نيسان نافارا 2020
نيسان نافارا 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان نافارا 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية رياضية ، الشبك العلوي كبير الحجم يحتوي على قضبان كروم يتوسطها شعار شركة نيسان ، يوفر فتحات التهوية التي تؤمن تبريد المحرك ، المصابيح عريضة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أفقي على جانبي السيارة ، غطاء المحرك جاء كبير الحجم ، بالاضافة إلى الصدام الأمامي الذي يحمل بجانبيه أضواء ضبابية لضمان رؤية واضحة .
– جانبياً الاطارات بمقاس من 17 حتى 18 إنش حسب النوع ، ومقابض الابواب تأتي من الكروم .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم عمودي مع مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد ، الصندوق الخلفي مفتوح وكبير الحجم لحمل الكثير من الأغراض ، ويحمل باب الصندوق الخلفي يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
نيسان نافارا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 5.22 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يأتي ارتفاع السيارة بأربعة مقاسات حسب النوع ، فيأتي 1.75 متر للنوع XE King ، ويأتي 1.77 للنوع نيسان King ، و1.78 للنوع نيسان Crew ، ويأتي بارتفاع 1.88 للنوع نيسان 2WD .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان نافارا 2020

– من الداخل الدركسون بتصميم مميز فيه أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، تحتوي خريطة تحديد الموقع ، ويحوي الكونسول على فتحات للمكيف بحجم متوسط .
– مقاعد السيارة بغطاء جلدي ، بالاضافة الى إمكانية التحكم في المقاعد كهربائياً ، وتأتي بالكبية الواحدة أو الكبينتين .
– تمتلك السيارة خاصية التحكم في الجر والثبات ، نظام التعليق المحسن لتحسين قيادة السيارة ، يتم استخدام فرامل الأقراص الأمامية والخلفية كمعيار لتحسين قدرة التوقف .
– يتمتع المحرك الأكثر كفاءة باقتصاد في استهلاك الوقود ، حيث يصل إلى 6.9 لتر لكل 100 كيلومتر .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة بنسخة للمحرك ، وهي نسخة الديزل ، يأتي بسعة 2.3 لتر ، 4 سلندر ثنائي التيربو ، يعطي قوة 168 حصان ، بعزم دوران 425 نيوتن بالمتر ، مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي .
– يتميز المحرك باعتماد مكابس فولاذية وطلاء كربون مشابه للماس على حلقات المكبس ، وتم تحديث نظام تبريد المياه ونظام العادم لتوفير تصميماً أكثر إحكاماً مع تقليل انبعاثات أكاسيد النيتروجين .

سعر نيسان نافارا 2020

– أعلنت شركة نيسان عن قيامها بطرح عدد من النسخ ، سعر هذه السيارة سيبدأ من 28.000 دولار و هو ما يعادل 101.000 ريال ، ويبلغ اعلى سعر للسيارة 40.000 دولار ، ما يعادل 150.000 ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى