ترندسيارات

لوسيد

مواصفات سيارة لوسيد

لوسيد ، بدأت شركة لوسـيد ” Lucid motors ” في العام 2014 بتصنيع أول سيارة كهربية ، والتي تم إطلاقها بشكل فعلي في أواخر العام 2016 ، وكانت تسمى سيارة لوسـيد آير ” Lucid Air ” ، وهي أحد أنواع السيارات الفاخرة التي تعمل بالكهرباء ، لتكون نموذج للرفاهية المستقبلية ، بتصميمها الأنيق الذي يواكب التكنولوجيا الرائدة ، بإمكانياتها الفائقة في توفير الطاقة والوقت ، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذه السيارات في أواخر العام الحالي 2020 ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

لوسيد

لوسيد
لوسيد

التصميم الخارجي للسيارة لوسيد الجديدة

– السيارة حجمها مقارب لحجم سيارة مرسيدس بنز ، وصممت هذه السيارة لتحتوي على العديد من التقنيات المبتكرة ، مثل تقنية الأضواء الأمامية المستقبلية والتي تعتمد في عملها على نظام العدسات ، وفي المقدمة السيارة تأتي بتصميم رياضي حاد ، يتوسط الأضواء الأمامية اسم شركة Lucid .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي ، والمرايا الجانبية كهربائية تحمل لمبات إشارات ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية لصندوق الأمتعة مزود بجناح خلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية متصلة كبيرة الحجم ومسحوبة إلى جانبي السيارة ، يتوسطها اسم شركة Lucid .

اقرأ أيضاً :
السيارات الاكثر مبيعا في 2018 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.80 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.95 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة ، غير متوفر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة لوسيد

– السيارة من الداخل صممت بحيث توفر مساحة كبيرة وواسعة مما يمنح الراحة للركاب ، ومقاعدها الخلفية تسمح بالانحناء مما يسمح بالتمدد والاسترخاء بشكل جيد ، أمام عجلة القيادة يوجد شاشة معلومات متصلة إلى منتصف التابلون الأمامي مع شاشة لمسية متوافقة مع الهواتف الذكية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تحتوي على أجهزة استشعار لتشغيل القيادة الذاتية ، وتأتي فتحات التكييف بشكل مناسب تغطي مساحة السيارة بشكل جيد .
– تحتوي السيارة على بطارية ضخمة بكفاءة عالية ، حيث يمكن أن تقطع مسافة تفوق الــ 400 ميل ، ما يبعد شبح القلق عند المستخدمين عند ذهابهم إلى أي مكان بعيد .
– أما محرك هذه السیارة ،ستحصل السيارة على محرك كهربائي بقوة 400 حصان ، بمدى 386 كيلومتر لكل شحنة ، مع إمكانية تطوير بطاريات أكبر حجماً بمدى يصل إلى 643 كيلومتر مستقبلاً .

سعر لوسيد

– من المقرر أن يبدأ سعر السيارة الجديدة من 60 ألف دولار أمريكي ، أي حوالي 225 ألف ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق