العناية بالشعر

كيفية الحصول على اللون النبيتى

كيفية الحصول على اللون النبيتى في الشعر

كيفية الحصول على اللون النبيتى ، تحتار الكثير من النساء في البحث عن اللون المناسب للشعر والذي يتناسب مع لون البشرة ، وتوجد عدة ألوان حيادية تتناسب مع كل بشرة ، منها اللون النبيتي حيث يناسب البشرة البيضاء والبشرة السمراء ، ولكي تتعلمين كيفية الحصول على اللون النبيتى تابعيني في هذه السطور القادمة .

كيفية الحصول على اللون النبيتى

كيفية الحصول على اللون النبيتى
كيفية الحصول على اللون النبيتى

اقرأ أيضًا :
تركيب اللون النبيتى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحصول على اللون النبيتى في الشعر

– الكركديه
يمكن إضافة الكركديه المنقوع أو المغلي على حناء الشعر الطبيعية وخلطها جيداً بدلاً من الماء ، وتترك على الشعر من ثلاث إلى ست ساعات ، ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ فقط ويتم غسله جيداً ويمكن استخدام الخل في الغسلة الأخيرة لثبات اللون .

– الشاي الأحمر
الشاي الأحمر له تأثير كبير على تغيير لون الشعر ، حيث يمكن استعماله لتلوين لون الشعر باللون الأحمر ، عن طريق إضافته للحناء أو صبغة الشعر ، واستعماله بدلاً من الماء للحصول على اللون النبيتي .

– استخدام صبغات مشهورة
هناك عدة أنواع لصبغات تعطي اللون النبيتي ولكن لابد من اتباع الارشادات قبل استخدامها ، ومنها مثلا تفتيح لون الشعر اولاً عن طريق بودرة التشقير لسهولة التقاط اللون وبروزه وخاصة في الشعر الأسود الداكن ، ومن أشهرأنواع الصبعات صبغة لوريال وصبغة باليت حيث أثبتت نتائج ممتازة .

– دم الغزال للحصول على اللون النبيتي
كما يمكنك استخدام دم الغزال على أي نوع حناء حيث له تأثير قوي في ظهور اللون النبيتي بكل درجاته حسب تركيزه داخل الحناء وذلك عن طريق إضافة ملعقتين من دم الغزال إلى الحناء وخلطهم بقليل من الماء الدافئ وترك الحناء مغطاة لمدة نصف ساعة حتى تختمر وتعطي نتائج أفضل .

– الحناء الايراني وزيت الزيتون وعصير الليمون
استخدام الحناء الايراني مع زيت الزيتون وإضافة ملعقتين من عصير الليمون تساعد في الحصول على اللون النبيتي ، قومي بخلط الكمية واتركيها على شعرك أربع ساعات ثم قومي بشطف الشعر والحصول على اللون النبيتي الرائع بكل سهولة .

إلى هنا نصل لنهاية مقالة كيفية الحصول على اللون النبيتى ، نرجو أن تكونوا تعرفتم على كيفية الحصول على اللون النبيتى في الشعر بالطريقة الصحيحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق