العناية بالبشرة

كريم لتفتيح الوجه

كريم لتفتيح الوجه ، السيدات والفتيات دائمًا تسعى إلى العناية الدائمة ببشرتها ، وهذا ما يجعلها تلجأ لاستخدام كريمات مصنوعة موجودة في الأسواق التجارية دون أن تكون على دراية كاملة بأن الكريمات تسبب الضرر في البشرة من كثرة الاستخدام ، سوف نتحدث سويًا عن كريم لتفتيح الوجه والذي سوف تصنيعه من الطبيعة .

كريم لتفتيح الوجه

كريم لتفتيح الوجه
كريم لتفتيح الوجه

كريم لتفتيح الوجه مصنوع من الحليب والليمون

حضري 2 ملعقة صغيرة دقيق أبيض ، و 2 ملعقة كبيرة دقيق ، و 1/2 ملعقة صغيرة من الكركم ، و بعض من قطرات الليمون ، و 2 ملعقة كبيرة من الحليب ، وقومي بخلط الدقيق مع مسحوق الكركم في قدر كبير يتناسب لخلط المكونات جيدًا ، وأضيفي كلاً من الحليب مع الليمون إلى المكونات السابق تحضيرها في القدر ، وقومي بالخلط الجيد من أجل الحصول على خليط متماسك سهل الاستخدام على البشرة ، يعتبر أحلى كريم لتفتيح الوجه .

تستطيعي أن تستخدمي الخليط هذا على أي مكان في الجسم ترغبين في تفتيحه بسهولة ، واتركيه لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة كاملة فقط ، وقومي بغسل البشرة جيدًا باستخدام الماء الدافئ ، وبعد أن تنتهي استخدمي الخلطة هذه 2 مرة كل أسبوع لمدة 15 يومًا ، من أجل أن تحصلي على نتائج رائعة و مرجوة ، أنه أحلى كريم لتفتيح الوجه   .

اقرا ايضا :
كريم تبييض المناطق الحساسة من الصيدلية .
ابر تبييض البشرة .

كريم لتفتيح الوجه مصنوع من اللوز والعسل الأبيض الفاخر

قومي غاليتي بتحضير 1/4 كوب عسل أبيض ، و قطرات عصير ليمون ، و 1/4 كوب حليب سائل ، و 1/4 كوب لوز مطحون ، و2 ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم ، و قومي غاليتي بوضع العسل مع عصير الليمون في قدر عميق ، وأضيفي عليه الحليب والكركم واللوز ، وقومي بالدمج والخلط الجيد لكي يصبح متجانس .

ضعي الخليط في الثلاجة بعض الوقت وليكن 12 ساعة كاملة ، لكي يصبح الخليط مثل الكريم ، وقومي بأخذ الكمية التي تناسبك و طبقيه على البشرة وخاصةً في الأماكن الغامقة ، و من الأفضل أن تستخدمي تلك الوصفة قبل أن تذهبي إلى النوم بشكل مباشر ، وطبقي وضع الكريم على وجهك يوميًا إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة ، يعتبر كريم لتفتيح الوجه .

كريم لتفتيح الوجه مصنوع من البرتقال مع الخيار

قومي بتحضير 4 ملعقة صغيرة من الدقيق ، و1/4 كوب عصير ليمون ، و 4 ملعقة صغيرة سكر ، وشرائح خيار مقشر ، وعصير برتقالة واحدة طازجة ، وقومي بعد ذلك بدمج عصير الليمون مع عصير البرتقال جيدًا ، وضعي الخيار في خلاط كهربائي ، من أجل الحصول على خليط متماسك ، وأضيفي السكر إلى كل المكونات السابق تحضيرها ، واحفظيه في الثلاجة لمدة لا تقل عن من 5 إلى 6 ساعات .

قومي بعد ذلك بتطبيق الخليط هذا على الوجه و البشرة مع تدليك خفيف ومستمر دائريًا باستخدام أصابع اليد ، وقومي بغسل البشرة بماء بارد وصابون مناسب لبشرتك ، وكرري الوصفة كل يوم قبل أن تذهبي إلى النوم مباشرة ، ويعتبر الكريم هذا من  كريم لتفتيح الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abja

كريم لتفتيح الوجه كان مقالنا اليوم .
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق