السياحة في مصر

قرية امواج الساحل الشمالى

قرية امواج الساحل الشمالى ، يوجد الكثير من القرى في الساحل الشمالي ، إلا أنها لا تحظى كلها بشهرة كبيرة ، وتعد أمواج الساحل أحد أهم القرى وأكثرها شهرة في الساحل الشمالي بمصر .

قرية امواج الساحل الشمالى

قرية امواج الساحل الشمالى
قرية امواج الساحل الشمالى

اين تقع قرية امواج الساحل الشمالى ؟

قرية امواج الساحل الشمالى
قرية امواج الساحل الشمالى

تقع قرية أمواج في مكان مميز جدًا بمنطقة سيدي عبد الرحيم الشهيرة على شريط الساحل الشمالي عند الكيلو 135 طريق الاسكندرية مطروح الصحراوي .
وهي إحدى مشروعات شركة الأهلي للتنمية العقارية المعروفة بأنها صاحبة مجموعة  من أرقى القرى والفنادق السياحية في مصر ومنها اريا القاهرة الجديدة ، ولافينير القاهرة الجديدة ، ذا سكوير القاهرة الجديدة ، وغيرها الكثير .

اللون الأخضر يميز قرية امواج الساحل الشمالى

تبلغ مساحة القرية حوالي 200 فدان حيث تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بطول 1200 متر ، واسم القرية مستوحى من مجموعة من الجزر الآسيوية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وتمتاز القرية بوجود مساحات خضراء شاسعة تزيد عن نصف مساحة القرية ، حيث تنتشر في كل مكان بين الشاليهات وفي الحدائق الخاصة ، بالإضافة إلى الحدائق العامة وملاعب الجولف الواسعة ، فإذا نظرنا إلى القرية من أعلى نجد أن اللون الأخضر يغلب عليها ، وهذا أكثر ما يميز القرية  فاللون الأخضر  يساعد على الاسترخاء كثيرًا ويوفر بيئة صحية .

اقرأ أيضا :
افضل قرى الساحل الشمالى .

أهم الخدمات التي تقدم في قرية امواج الساحل الشمالى

قرية امواج الساحل الشمالى
قرية امواج الساحل الشمالى

يتوافر في القرية الكثير من الخدمات الراقية التي تُغني زائريها والمقيمين عن الخروج خارج القرية من أجل التسوق ، ومن أهم الخدمات التي توفرها القرية ما يلي :

– يوجد بالقرية سوبر ماركة مركزي كبيرة يجد فيه الزائر كافة احتياجاته ، كما يوجد بها محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية .
– كما يتوافر بها خدمات طبيه ومستشفى مركزي مجهز لاستقبال حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة ، مع وجود اسعاف طائر لنقل الحالات الحرجة خارج القرية مجهز على أعلى مستوى ، ويتوافر صيدليات في كافة أنحاء القرية .
– أجمل ما يميز القرية الحدائق ، حيث تم تصميم الحدائق لتكون مشابهه للحدائق الأستوائية كثيفة الأشجار .
– يوجد أيضًا بالقرية ملاعب للأطفال وحدائق وأكوابرك وحمامات سباحة متدرجة وأخرى خاصة بالأطفال بالإضافة إلى حمامات السباحة الخاصة بالفلل والشاليهات .
– تمتاز القرية أيضًا بتشديد الأمن والحراسة على مدار الساعة ، لذا يشعر روادها بأمان تام وسط المراكز الأمنية المنتشرة في كافة انحاء القرية .

مطاعم قرية امواج الساحل الشمالى

يوجد  في قرية امواج الساحل الشمالى الكثير من المطاعم الراقية التي تقدم خدماتها بمستوى يرقى إلى العالمية ، وتشتهر تلك المطاعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية الطازجة ، بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات من المطابخ العالمية بخاصة العربي والأوروبي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق