الصحة

فوائد النيكوتين

فوائد النيكوتين ، الكثير من شركات تصنيع السجائر وشركات تصنيع التبغ والنيكوتين ، يبحثون على جانب ايجابي للنيكوتين ، حتي يقنعوا شاربي السجائر والمدخنين بـ فوائد النيكوتين ، لأن في الوقت الحالي اصبحت الكثير من المؤسسات وايضا الجمعيات تنصح كثيرا بالابتعاد عن التدخين او اي شيء يدخل في تكوينه النيكوتين ، وفي ذلك الوقت تبحث شركات تصنيع الدخان عن فوائد النيكوتين ، لكي تستقطب جزء جديد من شاربي السجائر والمدخنين ، وفي الوقت الحالي وفي ظل ارتفاع ثمن الاشياء ، ارتفعت اسعار السجائر وايضا الشيشة ، وبدأ البعض بالفعل في الاقلاع عن السجائر ، وفي ظل هذا الارتفاع كما وضحنا البعض من مديري شركات إنتاج النيكوتين يبحثون عن فوائد النيكوتين ، لكي يجعلوا الناس تشتري السجائر ، واننا اليوم سوف نوضح لكم فوائد النيكوتين اذا وجدت .

فوائد النيكوتين

ما هي فوائد النيكوتين ؟

لقد قامت بعض مراكز الابحاث في بريطانيا بالبحث عن فوائد النيكوتين ، ولكن تطلعوا علي بعض النتائج التالية التي وجدوها وسوف نسردها عليكم في السطور التالية :
– ربما توجد فوائد للنيكوتين تجعله منشط مثل انه يساعد في زيادة ضربات القلب ، ويحد من التوتر ، ويزيد من سرعة الحواس وادائها .
– ان النيكوتين عندما يتم تدخينه في السجائر يصل أسرع إلى المخ من تناوله او حقنه .
– النيكوتين كالكافين كلهم منشط ومنبه ، ولكن هل يستطيع الشخص الا يدمن النيكوتين ؟؟ فالإجابة في الاغلب لا، لان النيكوتين اذا تم إدمانه ، فإن عواقبه كبيرة جدا جداً .
– عندما يتم إدمان النيكوتين ، فان الجسم يتأثر تأثر سلبي بالنيكوتين ، مما يجعله مضر جدا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
انسحاب النيكوتين .

هذه كل النتائج السابقة التي تم الحصول عليها في هذا التقرير ، ولكن سوف نوضح لكم بعض الاسئلة التي لم يجدوا لها اجابة إلى الآن الخاصة بفوائد النيكوتين .
– هل بعد دراسة النيكوتين دراسة كافية يمكن ان يتم تعاطيه إلى كبار السن كمنشط للذاكرة ومكافح لمرض الزهايمر .
– هل يمكن ان يتم تعاطي النيكوتين للطلاب في صورة آمنة من الصورة لتحفيز الجسم والعقل ؟
– هل يمكن ان نصل إلى مرحلة تعاطي النيكوتين الآمن بحيث لا يدمنه الافراد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق