عمليات التجميل

عملية تصغير الانف بدون جراحة

عملية تصغير الانف بدون جراحة على الإطلاق

عملية تصغير الانف بدون جراحة ، تعتبر عمليات تجميل الانف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً ، حيث تجذب الأنوف الانتباه مثل العيون و الشفتين لأنها تقع في منتصف الوجه ، و قد تطورت جراحات تجميل الانف في السنوات الأخيرة كثيراً ، حيث أصبح الأحدث في علاج مشاكل الانف الآن هي إجراء عملية تصغير الانف بدون جراحة على الإطلاق .

عملية تصغير الانف بدون جراحة

عملية تصغير الانف بدون جراحة
عملية تصغير الانف بدون جراحة

عملية تصغير الانف بدون جراحة على الإطلاق

سبب السعي عن طرق طبيعية لإجراء عملية تصغير الانف بدون جراحة هو أن مشاكل الجراحة كثيرة ، كما أن نتائجها غير متوقعة و بالاضافة إلى ارتفاع تكاليفها ، و تستغرق وقت لعمل الجلسات ، و هناك أعراض جانبية للتخدير ، بالاضافة إلى أن النتائج غير مضمونة .
تعتبر طرق تجميل الانف بدون عملية جراحية ملائمة للعديد من الحالات ، حيث يقوم مسوؤل التجميل بمعاينة الحالة على أرض الواقع و تقديم الخيارات المختلفة المتاحة ، و يمكن تعداد هذه الخيارات وفق الآتي :
– إستخدام تقنية الخيوط الجراحية بشكل أساسي في المشاكل المتعلقة بانخفاض حافة الانف ، حيث تجري عملية رفع الانف بالخيوط تحت التخدير الموضعي ، و تستغرق العملية من 20 إلى 60 دقيقة فقط .

اقرأ ايضاً :
مخاطر عمليات تجميل الانف .
عملية شفط دهون الانف .
تجميل الانف للرجال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تقنية الفيلر ، و هي تقنية حديثة جداً تستخدم في تعديل الانف بدون جراحة ، حيث يمكن حقن مواد خاصة في العضلة المسؤولة عن رفع حافة الانف الهابطة لزيادة ارتفاعها قليلاً ، كما يستخدم الحقن على جوانب الانف لتصغير فتحات الانف .
– تجميل الانف بالليزر يعتبر محدوداً ، نظراً لحساسية الانف ، و عدم ملائمة الليزر لحل الكثير من حالات التشوه المعروفة في الانف .
– باستخدام أجهزة تقويم الانف ، و هي عبارة عن قطع بلاستيكية صغيرة تستخدم في مجال تجميل الانف بدون جراحة ، و يعمل بنفس مبدأ تقويم الأسنان .

و بهذا نكون قد عرضنا ما توصل إليه العلم عن عملية تصغير الانف بدون جراحة ، نرجو أن يكون مقال عملية تصغير الانف بدون جراحة قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق