ترندرمضان

صور رمضان

أجمل صور رمضان

صور رمضان ، ينتظر المسلمون خلال الساعات القليلة استقبال شهر رمضـان المبارك ، والاستمتاع بالصيام والقيام وتلاوة القرآن وختمه خلال شهر رمضـان الكريم ، وفي هذه الايام المباركات تفتح أبواب الجنة أمام التائبين والمستغفرين فيتسابق المسلمون في شهر رمضـان في التقرب إلى الله عز وجل ، أملاً منهم في بلوغ ليلة القدر التي هي في أواخر رمضـان المبارك لينالوا محبة الله عز وجل في علاه ، كما يرغبون في الحصول على صـور تهنئة لشهر رمضـان المبارك ، وكذلك صـور لفوانيس شهر رمضـان والتهنئة بقدومه .

صور رمضان

صور رمضان
صور رمضان

صور رمضان 2019

– مع مرور السنين وتطور العصور أصبح التعبير عن إستقبال هذا الشهر المفضل عند الله متطوراً ، وأصبحنا نشارك أفراحنا بقدوم شهر رمضان المبارك من خلال مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، فالعديد منا لديه الشعور بالبهجة والسرور لقدوم شهر رمضان المبارك ، الذي يكثر فيه صلة الرحم وزيارات الأهل والأقارب والتمتع بالأجواء الرمضانية التي تعم ليالي شهر رمضان ، وتضفي علينا السعادة بهذه الأجواء التي طالما انتظرناها فتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .

صور رمضان
صور رمضان

إقرأ المزيد :
تهنئه برمضان .

– من المعروف أن شهر رمضان له فضل كبير في تقرب العباد من الله سبحانه وتعالى ، ومن أبواب التقرب إلى الله الدعاء ، حيث يوجد العديد من الأدعية يجب أن يقوم المسلم بالدعاء بها الى الله راجيا منه المغفرة والرحمة والسعة في الرزق ، والسترة والرضا من الله ، ويفضل فول الدعاء بعد الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
– اللهم قد جاء أول يوم من شهر رمضان ، وقد افترضت علينا صيامه ، وأنزلت فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ، اللهم أعنا على الصيام ، وتقبله منا ، وارضى عنا واعفو عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا ويسر أمرنا وفرج همنا ، انك على كل شيئ قدير .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

صور رمضان
صور رمضان

– اللهـم بلغنا سماع التراويح ، ودعوات المصلين ، ودموع الخاشعين ، وختم القرآن ، بلغنا رمضان ونحن وأحبابنا في أفضل حال يارب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق