الصحة

ريحة الخمر

ريحة الخمر ، تذكر العديد من المواقف المحرجة التي أوقعتك فيها الرائحة الكريهة لأنفاسك ، وذلك بعد ليلة من الشرب وتناول الخمور بشكل عام ، أنوف المتطفلين تحوم حول فمك ، لدخول في جدال ينتهي بمزيد من الوعود التي لا تنفذ ولتجنب كل ذلك إليك بعض النصائح لإخفاء ريحة الخمر .

ريحة الخمر

ريحة الخمر
ريحة الخمر

طريقة ازالة ريحة الخمر من الفم

هناك عدة طرق للتخلص من ريحة الخمر ومنها :
فرشاة الأسنان والعلكة
تساعد كثيرًا في إخفاء الرائحة من الفم ولكن بشكل سطحي وغير دائم ، فتعمل الفرشاة على تنظيف اللثة والأسنان وجزء من اللسانلا، لكنها لا تصل إلى الجزء الخلفي من الحلقلا، ونصيحة جانبية إذا كنت تحاول إخفاء الأمر فلا تظهره بتناولك للعلكة فالجميع يلاحظ .
القهوة
خذ القليل من البن وقم بفركه على اللثة والأسنان بشكل دوائر ، فرائحة البن قوية بما فيه الكفاية لتطغى على قوة رائحة الكحول ، وبعد ذلك قم بتناول فنجان صغير من القهوة السوداء بدون سكر أو حليب مضاف .

اقرأ أيضا :
ازالة رائحة الخمر من الفم .
علاج مدمن الخمر .
علاج ادمان الخمر .
اعراض شرب الخمر .
علاج ادمان الكحول بالاعشاب .
ازالة رائحة الكحول من الفم .
التخلص من اثار الكحول .

الثوم والبصل
أبشع الطرق وأكثرها إيذاءًا لمن حولك ، إذا لم يكن لديك أي ضغائن تجاهه، قم بتناول الثوم أو البصل الخام ليس مطبوخًا أو مطحونًا ولكن تناوله كثمرة التفاح وفصوص البرتقال .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
تناول الطعام
من البداية وأثناء الشرب قم بتناول الطعام بشكل عام أو مقبلات الطعام ، حيث يمتص الطعام بعض من ريحة الخمر ، لكنه وللآسف يساعد في إفراز اللعاب الذي يحفزك لتناول كأسين أو أكثر ، ولا تنسى الخيط ، فجزئيات الطعام تلتصق بالأسنان والتي تسبب رائحة كريهة بشكل عام بما في ذلك ريحة الخمر .
الإستحمام
إذا كنت تعتقد أن الخمر أو الكحول يؤثر على رائحة الفم فقط ، فأنت خاطئ ، الكحول تتسرب وتخرج على شكل قطرات من العرق على مسام جسدك ، ولتجنب ذلك حمام ساخن بمساعدة شامبو وبلسم ذا رائحة نفاذة .
لا تفرط في التناول ولا تقوم بالخلط
وبشكل عام لا تفرط في تناول الخمر ، ليس فقط لتجنب رائحة الفم الفاضحة ولكن أيضًا للحفاظ على صحتك .
لاتقوم بخلط اكثر من النوع من الخمور ، داخل كأسك فذلك يعمل على تركيز ريحة الخمر داخل الفم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق