ديكور

ديكور مودرن

ديكور مودرن بالصور

ديكور مودرن ، يجب على ربة الأسرة أن تقوم بتغير ديكور المنزل كل فترة حيث أنه يضيف على المكان بريق وتميز ، كما أن هذا التغير يعتبر واحد من أهم الاسباب التي تعمل على نشر الطاقة الإيجابية في المكان ، لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم مجموعة من الديكور .

ديكور مودرن

ديكور مودرن
ديكور مودرن

ديكور مودرن بالصور

– من أفضل الألوان التي يمكن أن تستخدميها هي اللون الابيض ، حيث أنه يجعل المكان عصري وفخم ، كما أنه يتناسب مع جميع الألوان فلن يكون الأمر محير بالنسبة لك .

ديكور مودرن
ديكور مودرن

– يجب أن تختاري الأثاث صغير الحجم حيث أنه يجعل المكان أكثر تميز ، وفي حالة أختيار الاثاث ذا الحجم الكبير تجنبي تمامًا أن يحتوي على العديد من الزخارف التي تجعل له مظهر مبالغ به .

اقرأ أيضًا :
ديكورات جبس .
ديكورات شقق .
ديكورات مطابخ .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في حالة عمل الأسقف من الجبس فمن الأفضل أن تتجنبي عمل الزخارف به ؛ حيث أنها تجعل له شكل مبالغ به وذلك لأن الزخارف المختلفة لا تتناسب مع الجبس .

ديكور مودرن
ديكور مودرن

– من الأفضل أن تقومي بوضع اللوحات الفنية المميزة على الحائط ، كذلك الزهور تضيف على المكان تميزًا ، كما أنها تعتبر واحده من أهم الخدع التي تعمل على توسيع المكان .

– من أكثر الأمور التي تزيد من رقي المكان أن تختاري عدد أثاث قليل ، حيث أن أختيار كمية كبيرة من الاثاث تجعل المكان مكدس وله شكل غير ملائم ، كذلك يجب أن يكون بسيط فالاثاث الذي يحتوي على العديد من الزخارف لا يكون له شكل ملائم .

ديكور مودرن
ديكور مودرن

– أحرصي على إضافة العديد من الأمور التي لها علاقة بالتكنولوجيا مثل التلفاز وجهاز كمبيوتر وغيرها ، حيث أن هذه الأمور تجعل المكان مميز .

– يجب أن تختاري الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض ، كذلك من الأفضل أختيار الألوان التي تعمل على نشر الطاقة الإيجابية في المكان وتعمل على تهدئة الاعصاب ومن ضمنها الألوان الفاتحة ، وعند الخلط بين لونين يجب التأكد من أهم يتناسبوع مع بعضهم البضع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق