تدبير منزلي

تنظيف وترتيب المنزل بالصور

طريقة تنظيف وترتيب المنزل بالصور

تنظيف وترتيب المنزل بالصور ، يعتبر المنزل اكثر الاماكن التي نشعر فيها بالراحة والاسترخاء ويزيد هذا الشعور خاصتًا عندما يكون مرتب ومنسق ونظيف ، تتوقف النظافة على سلوك افراد الاسرة ؛ فإن كان سلوكهم سلبيًا فسوف يصبح المنزل في معظم الوقت غير نظيف وغير منظم ، أما إذا كان سلوكهم ايجابيًا سوف يصبح المنزل دائمًا منسق ومنظم وجميل ، سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة تنظيف وترتيب المنزل بالصور .

تنظيف وترتيب المنزل بالصور

تنظيف وترتيب المنزل بالصور
تنظيف وترتيب المنزل بالصور

طريقة تنظيف وترتيب المنزل بالصور

تنظيف وترتيب المنزل بالصور
تنظيف وترتيب المنزل بالصور

غرفة الضيوف : يجب القيام بتنظيفها وترتيبها باستمرار وذلك عن طريق ازالة الاتربة والغبار عن الارضيات والطاولة وقطع الاثاث الموجود بها ، كما يمكن استخدام معطرات الجو كي تنتشر بها الرائحة الجميلة المنعشة التي تساعد على الاسترخاء .
غرفة النوم : من الضروري ان تقومي بتغير فراش السرير العديد من المرات كل اسبوع وذلك كي تتجنبي اتساخ الفراش او التصاق الحشرات به ، كما يجب تهوية الغرفة عن طريق فتح النوافذ كي تدخل اليها الشمس وذلك لقتل البكتيريا التي تتواجد بها .

اقرأ ايضا :
طريقة ترتيب المطبخ وتنظيمه .
طريقة ترتيب البيت .
طريقة رص المطبخ .
ترتيب اواني المطبخ بالصور .
طريقة تنظيم المطبخ .
افكار ترتيب المطبخ .
ترتيب المطبخ الضيق .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الحمامات : تعد الحمامات من اكثر المناطق في المنزل التي تتعرض للبكتيريا والجراثيم ، لذا من الضروري تنظيف الحمام بشكل يومي كما يجب الحفاظ على رائحته وذلك عن طريق وضع المعطر في زجاجة ورش الحمام من آن لأخر .
المطبخ : يعد المطبخ اهم الاماكن في المنزل بالنسبة لربة الاسرة ، حيث تقضي به اغلب وقتها ، فهو مراءة لنظافتها فيجب ان تقوم بتنظيفه بشكل مستمر ولا تترك الاطباق المتسخة به لفترة طويلة ، فتركمها يؤدي لانتشار بعض الروائح الكريهة ، كما يجب الابتعاد عن المنظفات الضارة التي تتلف الايدي عند استخدامها ، يمكنك استخدام الخل بدلًا منها .
الابواب : يعتبر باب المنزل هو واجهه لجميع افراده ودليل قاطع على نظافة المنزل ونظافة من به لذا يجب تنظيفه وتلميعه بصفة مستمرة .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان تنظيف وترتيب المنزل بالصور نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال تنظيف وترتيب المنزل بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى