ديكور

ديكورات للشقق

ديكورات للشقق بالصور

ديكورات للشقق ، قبل أن تقوم بتحديد الديكور الذي تستخدمه في المنزل يجب في بداية الأمر أن تقوم بتحديد مساحة الشقة وبناء على ذلك يتم تحديد الديكور الذي يمكن أن تستخدمه بها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي ديكورات للشقق .

ديكورات للشقق

ديكورات للشقق
ديكورات للشقق

ديكورات للشقق بالصور

– أحرص على تحديد الألوان التي تتناسب معك في الشقة حيث أنها تعتبر من أكثر الأمور التي تجعلك تشعر بالفراغ ، فعند استخدام الألوان الفاتحة فإنها سوف تترك مساحة فراغ وتجعلك تشعر بالراحة في المكان ، أما عند استخدام الألوان الداكنة فإنها سوف تعمل على جعل المكان ضيق وهذا الأمر يكون سبب في عدم شعورك بالراحة في المكان .

اقرأ أيضا :
ديكورات جبس .
غرف نوم اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من الأفصل أن تقوم بتحديد حجم وشكل الاثاث على حسب المكان الذي توجد به فإذا كان ضيق يكون من الأفضل أن تستخدم الاثاث المطوي ، أما إذا كان واسع فيجب أن تحرص على استخدام الاثاث ذا الألوان المميزة التي تتناسب مع المكان .

ديكورات للشقق
ديكورات للشقق

– في حالة إذا كان المكان ذا طابق مرتفع ويوجد به مساحة فارغة فإنك في هذه الحالة يجب أن تقوم بوضع قطع الزينة التي يمكن من خلالها استغلال هذه المساحة ، مثل أن تقوم بوضع اللوحات في هذه المساحة وغيرها .
– يجب أن يكون كمية الاثاث التي توجد في المكان متناسبة مع المساحة حيث أنه عند وضع أثاث صغير ذا كميات قليلة ويحتوي على العديد من الزخارف البسيطة فإن هذا سوف يضيف على المكان تميزًا وبريقًا .

ديكورات للشقق
ديكورات للشقق

– يمكن أن تستخدم الزجاج في مساحات كبيرة في المنزل حيث أنها يجعلك تشعر بالراحة والهدوء عندما ترى خارج المنزل أمامك فإن هذا الأمر سوف يساعدك على التخلص من الفوضى التي توجد في المكان .
– يجب أن تستخدم الاجهزة الكهربائية ذات الحجم الكبير والتي تضيف على المكان فخامة حيث أنها تعتبر واحده من أفضل الوسائل التي يمكن أن تتبعها للحصول على ما ترغب به من مظهر مميز .
– من الأفضل أن يكون ديكور المكان بسيط حيث أن المبالغة في اللوحات أو الديكور لا تكون مميزة .

نصل لنهاية مقال بعنوان ديكورات للشقق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق