ترندرمضان

دعاء اليوم الثامن من رمضان

ثواب دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثامن من رمضان ، الدعاء من أفضل العبادات التي يمكن أن يقوم بها العبد في شهر رمضان المبارك شهر المغفرة والرحمـة والعتق من النار ، تضرعاً وحرصاً على التقرب إلى الله عز وجل ، ويحرص الكثير من المسلمين في شهر الخيرات ، على القيام والإكثار من الأعمال الصالحة والطاعات ، وكذلك الإكثار من قراءة القرآن الكريم ، والتصدق ومنجاة الخالق والطلب منه ، وسنعرض إليكم زوار موقع ابجديه الأكارم ، أفضل الأدعية المأثورة التي يستحب أن تقال في اليوم الثامن من رمضان .

دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثامن من رمضان
دعاء اليوم الثامن من رمضان

ما ورد عن دعاء اليوم الثامن من رمضان

– عن ابن عباس رضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال :
” اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام ، وإطعام الطعام ، وإفشاء السلام ، وارزقني فيه صحبة الكرام ومجانبة اللئام ، بطولك يا ملجأ الآملين ” ، من دعا به رفع عمله كعمل ألف صديق .

إقرأ المزيد :
دعاء التوبة مكتوب .

– اللهم أعني فيه على صـيامه و قيامه ، و جنبني فيه من هفواته وأثامه ، وأرزقني فيه ذكرك ، اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، وأبوء بذنبي فاغفر لي ، فـإنه لا يغفر الـذنوب إلا أنت .
– اللهم إني أعوذ برضاك من سـخطك ، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصـي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك ، اللهم إنى أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وسخطك .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– اللهم إني اسألك تفريجاً لكل هم ، واستجابةً لكل دعاء ، وشفاءاً لكل مريض ، وغفراناً لكل ذنب ، ورزقاً لكل محتاج .
– اللهم اغفر لنا واعف عنا واهدينا إلى صراطك المستقيم یا أرحم الراحمين ، اللهم بارك لنا في أسماعنا وفي أبصارنا وقلوبنا وأرواحنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم .
– اللهم إنا نسألك ، راحةً وجبراً لقلوبنا ، وسعة في أرزاقنا ، واجعلنا ممن حرمت وجوههم على النار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق