تنسيق الالوان

درجات اللون البنفسجي واسمائها

درجات اللون البنفسجي واسمائها المميزة

درجات اللون البنفسجي واسمائها ، عالم الألوان واسع جداً ومليء بالمفاهيم والمصطلحات التي قد تكون غريبة على الأشخاص العاديين ولكنها مهمة جداً للفنان لأن موهبته تتوقف على مهارة دمج الألوان ، واللون البنفسجي هو من التي يفضلها الكثير من الأشخاص كما أنه من الألوان الثانوية التي يتم الحصول عليها من دمج الألوان الأساسية لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن درجات اللون البنفسجي واسمائها .

درجات اللون البنفسجي واسمائها

درجات اللون البنفسجي واسمائها
درجات اللون البنفسجي واسمائها

الأحمر الأرجواني إحدى درجات اللون البنفسجي واسمائها

يعتبر الأحمر الأرجواني هو إحدى درجات اللون البنفسجي كما أنه من أهم الدرجات لأنه تقليدي ويعرفه الكثير من الأشخاص ، فجميع السيدات بشكل خاص تفضل اقتنائه في النزهات الصباحية لأنه مناسب جداً للملابس الكاجول وللبشرة الفاتحة ، وفي الوقت الحالي ومع تطور المستحضرات التجميلية تم صنع مانكير باللون الأرجواني ليتناسب مع الملابس التي تحمل هذا اللون .

اللون التوتي إحدى درجات اللون البنفسجي واسمائها

اللون التوتي هو من الدرجات التي تفضلها الكثير من الفتيات لأنه مناسب لجميع ألوان البشرة ، ويزيد سحره بشكل خاص مع البشرة السمراء والحنطية ، واللون التوتي يتناسب مع جميع الإطلالات ولكنه مناسب أكثر في السهرات المسائية ، وحالياً يتم استخدام هذا اللون في الديكورات وطلاء الحوائط لأنه لون عصري .

اقرأ أيضاً :
الحصول على اللون البنفسجي .
توافق الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اللافندر إحدى درجات اللون البنفسجي واسمائها

درجة اللافندر ليست درجة معروفة لدى الجميع ؛ لهذا السبب فإن السيدات يبحثن عنه كثيرًا ، ودرجة اللافندر هي درجة جميلة ورقيقة وتليق جداً بالإطلالات الصباحية الروتينية مثل الذهاب للعمل أو الجامعة ، وذلك لأن لون اللافندر لون هادئ ويجعل الإطلالة بسيطة غير مكلفة .

الأرجواني إحدى درجات اللون البنفسجي واسمائها

الأرجواني من إحدى درجات اللون البنفسجي وهو مفضل لدى الكثير من السيدات ، ويطلق عليه اسم اللون السحري لأنه يتناسب مع الإطلالات المسائية والصباحية ويضيف لمسة جمالية رائعة للفتاة مع اختلاف لون البشرة .
كذلك اللون الزهري فهو معروف لدى الكثير من الأشخاص لأن الجميع يفضله في الملابس والديكورات لأنه مليء بالبهجة والطاقة الإيجابية ، ويعمل على نشر الإيجابية في المكان ؛ لهذا يمكن استخدامه في غرف النوم للشعور بالراحة والهدوء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى