تنسيق الالوان

درجات الاوف وايت

تنسيق درجات الاوف وايت في الديكور

درجات الاوف وايت ، من منا لا يعشق اللون الأوفويت سواء في الملابس أو الديكورات فهو لون مريح جدًا للعين اختيار كل حائر لا يستطيع أن يجد اللون المناسب الذي يتماشى مع الألوان التي يستخدمها ، لذا فالأوفويت من الألوان الرائعة التي لابد أن تكون موجودة في حياة كل منا ، ونفرد هنا هذا المقال للتعرف على درجات الاوف وايت .

درجات الاوف وايت

درجات الاوف وايت
درجات الاوف وايت

تركيب درجات الاوف وايت

اللون الأوفويت هو عيارة عن لون أبيض زاهي تم إضافة اللون البني إليه لكسر زهيانه وجعله لون مطفي وهنا ينتقل اللون الأبيض ليصير لون آخر تمامًا يليق ويتماشى أكثر مع عدة ألوان أكثر من الألوان الأخرى .

درجات الاوف وايت
درجات الاوف وايت

اقرأ أيضاً :
كيفية مزج الالوان المائية .
توافق الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات الاوف وايت في الأثاث والديكورات

اختيار هذا اللون أصبح من الألوان الرائدة التي لا غنى عنها في الديكور المودرن الذي يمتاز بتنوع الألوان كما يتم دمج مجموعة ألوان مع بعضها البعض ولا يوجد أفضل من اللون الأوفويت حيث يمكن إضافة مجموعة ألوان إليه ويكون لون محايد بينهم على النحو التالي :
– إضافة اللون الأوفيت للون الأخضر بدرجاته المختلفة بداية من الأخضر الفستقي إلى الأخضر الزرعي والزيتي يعطي هذا المزيد جو رائع للمنزل ، ويكون أقرب ما يمكن إلى الطبيعة .
– اللون الأحمر مع الأفويت أكثر الألون المستخدمة في الآونة الأخيرة مع بعضها البعض ، ويكون هذا اللون ثنائيًا مودرن جدًا ، كما أن عشاق الاختلاف والتميز لابد أن يختاروا اللونين معًا .
– الألوان الداكنة جميعًا تكون رائعة مع اللون الأوفويت كالأسود والبنفسجي الأحمر و البنفسجي الأزرق الداكن .
– البني بالطبع يليق معه فهو جزء من تكونين اللون الأوفويت .

تنسيق درجات الاوف وايت في الديكور

–  الاوف وايت يتكون مناسب بشكل كبير في الدهانات حيث يمكن اختيار الأثاث بسهولة .
– اللون الأوفويت يكون رائع إذا ما تم اختياره في القماش سواء يكون سادة ويوضع مع ألوان أخرى ، أو في القماش المشجّر بالألوان الزاهية أو الداكنة .
– الاكسسوارات باللون الأوفويت والستائر تعطي مشهدًا مريح جدًا للعين ، كما يمكن إضافة إكسسوار به القليل من اللمعة لإضفاء جو مبهج على المكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق