العناية بالبشرة

خلطات لتبيض البشره

خلطات لتبيض البشره ، الكثير من السيدات والبنات ترغب دائمًا بالحفاظ على بشرة بيضاء ، وخالية من أي شوائب أو عيوب ، هذا الأمر يجعلهن يبحثن عن الحلول والوصفات الطبيعية ، بدل من أن تتجه إلى صالونات التجميل المُكَّلفة ، التي تقوم بتبييض البشرة من خلال اتباع الكثير من خلطات تبيض الوجه من خلال موقع ( ابجديه ) عبر السطور القليلة القادمة .

خلطات لتبيض البشره

خلطات لتبيض البشره
خلطات لتبيض البشره

خلطات لتبيض البشره بتطبيق ماسك الزبادي

ضعي 2 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض في قدر ، وضعي 4 ملعقة كبيرة من الزبادي ، و2 ملعقة صغيرة من العسل ، وبعض من الخميرة ، والنشا ، وبعض من البيكنج بودر ، وقومي بتقليبهم بشكل جيد لكي يصبح متجانس الخليط ، وطبقيه على وجهك ، واتركيه لمدة 60 ساعة ، واشطفيه بماء فاتر .

خلطات لتبيض البشره بتطبيق ماسك الطماطم

قومي بهرس ثمرة الطماطم في قدر ، وأضيفي القليل من عصير الليمون ، وقومي بتقشير حبة ليمون ، وقومي بالخلط الجيد ، وبعد ذلك قومي بتطبيق المزيج على البشرة ، وقومي بتركه لمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسله بماء دافئ .

خلطات لتبيض البشره بتطبيق وصفة الطحينة

ضعي 4 ملعقة صغيرة من الطحينة في قدر ، بالإضافة القليل من اللبن ، و4 ملعقة صغيرة مسحوق الكركم ، وقومي بخلطهم بشكل جيد ، وأضيفي القليل من عصير الليمون ، وقومي بمزج الخليط من جديد ، وقومي بتطبيق المزيج على البشرة ، واتركيه على البشرة لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بغسله بماء فاتر .

اقرا ايضا :
وصفات لتبيض الوجه .

خلطات لتبيض البشره بتطبيق خلطة الردة

قومي بوضع 4 ملعقة صغيرة من الردة في قدر ، وأضيفي عليها عصير 1/2 حبة ليمون ، و1/2 كوب زبادي ، وقومي بالخلط الجيد جيدًا ، وأضيفي بعض من اللبن ، وقومي بتحريك المزيج بشكل جيد جدًا ، وقومي بتطبيق المزيج على البشرة ، واتركيه إلى أن يجف ، وقومي بغسله بالماء ، من أحسن خلطات لتبيض البشره .

خلطات تبيض البشرة بتطبيق خلطة العسل والتفاح

ضعي 3 ملعقة كبيرة من العسل في قدر الخلاط ، وأضيفي التفاح المُقشر ، والخالي من البذور ، واتركيهم متجانسان ، وطبقي المزيج على البشرة ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسله بالماء الفاتر ، وبعده قومي بغسله بماء بارد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطات لتبيض البشره باستخدام وصفة الحليب مع الدقيق

قومي بوضع 3 ملعقة كبيرة من الدقيق في قدر ، وأضيفي كمية ليمون ، وحليب ، وقومي بالمزج الجيد وقومي بتشكيل عجينة وطبقي المزيج على البشرة لمدة 1/3 ساعة .

خلطات لتبيض البشره كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى