الصحة والجمالالعناية بالبشرة

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم ، الكثير يرغب بتفتيح البشرة والجسم كله وخصوصًا في كافة المناطق التي تتعرض للاسمرار ، بسبب التعرق المستمر ، أو احتكاك منطقة تحت الإبط ، والكوعين ، و الركب ، و تستطيعي من أجل أن تقومي بالتخلص من تلك المشاكل أن تتابعي باستمرار موقع ( ابجديه ) حيث يعرض كل ما هو جديد من وصفات وخلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم ، وأفضل خلطه لتبيض الجسم .

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم
خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم منها خلطة الزبادي مع البطاطس

ضعي 1/2 كوب طمي مغربي ، و 1/4 كوب زبادي ، و 1/4 كوب ماء من أجل سلق البطاطس في قدر ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا ، واتركي المزيج لمدة 5 دقيقة ، وضعيه على وجهك وجسمك ، واتريه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بشطف وجهك جيدًا بالماء الدافئ ، قومي بدهن أي كريم مرطب يتناسب مع بشرتك ، ويفضل تكرار الوصفة 3 مرات كل أسبوع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم منها خلطة الليمون مع الجلسرين

ضعي عصير الليمونة مع 3 ملعقة صغيرة من الجلسرين في قدر مناسب ، وقومي بمزج كل المكونات جيدًا ، وطبقي الوصفة على وجهك وجسمك ، واتركيه لكي يجف جيدًا ، وبعد ذلك قومي بفرك الجسم كله جيدًا ، واشطفيه بماء دافئ ، وكرري الخلطة لمدة أسبوع كل يوم .

اقرأ أيضا :
خلطات تبيض الجسم .
كريم تفتيح الجسم .

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم منها خلطة العسل مع عشبة الداد ( متوفرة عند العطارين )

ضعي 2 ملعقة صغيرة من العسل في قدر ، وقومي بإضافة عشبة الداد عليها ، وقومي بالدمج الجيد ، وطبقي الوصفة جيدًا على بشرتك ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة وقومي بغسل البشرة بالماء ، ومن خلال عملية غليان عشبة الداد ، استخدمي المغلي من المقدار لجسمك ؛ فإنه يساعد في زيادة نضارة البشرة ونقائها .

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم من بينها وصفة عصير الليمون

ضعي بعض من عصير الليمون في قدر مناسب ، وأضيفي عليه 3 ملعقة من الكركم ، وقومي بمزجهم جيدًا ، وأضيفي 1 خيارة مقطعة ، وطبقيه على جسمك كله وقومي بغسله بعد ذلك بماء فاتر .

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم من بينهم خلطة الفازلين مع الكركم

قومي بمزج الفازلين الطبي مع الكركم ، وقومي بتطبيقه على جسمك ، واتركيه ليلة كاملة ، وقومي بغسله في الصباح بماء فاتر ، وكرريها مرتين كل أسبوع ؛ لكي تحصلي على أفضل النتائج التي ترغبين بها ، إنها أفضل خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم .

خلطات طبيه لتبيض الوجه والجسم كان مقالنا اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق