الصحة والجمال

تبييض الركب بالليزر

تبييض الركب بالليزر ، أصبح التقدم التكنولوجي والعلاجات السريعة وخاصة لحل مشاكل البشرة لكل سيّدة أو بنت تعاني من اسمرار في بعض الأماكن التي تظهر للكثير من الأشخاص ، وبالتالي تسبب لها الإحراج مثل الكوع ، أو الركبتين ، أو بعض من علامات سوداء على جانبي القدم ، إن الليزر أصبح الآن هو الحل وخاصة لكل تلك المشاكل ، وأهمها تبييض الركب بالليزر .

تبييض الركب بالليزر

تبييض الركب بالليزر
تبييض الركب بالليزر

أصبحت عملية تبييض الركب بالليزر في كافة الأشياء في كل شيء مثل إجراء عمليات لإزالة بعض الحصوات من الجسم في مجال التجميل مثل إزالة حبوب الشباب ، والهالات السوداء ، والكلف ، ويعمل على توحيد البشرة وتبييض الركب بالليزر من أسرع الأشياء التي أصبحت تلجأ إليها الكثيرات ، وقد تكون تكلفتها في متناول الجميع .

ما ذا تعرفين عن تبييض الركب بالليزر ؟

أصبح إتمام عملية تبييض الركب بالليزر ، وعملية التقشير الجلدي من الناحية الطبية والذي يعمل على إزالة كل طبقات الجلد القديمة ، ويتم التخلص منها تمامًا ، ويعطيها فرصة جديدة من أجل ظهور أو إخراج طبقة الجلد الصّحية والجديدة ، والتي تكون خالية تمامًا من كل العيوب .

تبييض الركب بالليزر يسبقها جلسة تحضير للبشرة

نعم إن تلك العملية غاليتي عليكِ أن تعلمي جيدًا أنه يجب أن يتم قبلها جلسة تحضير للبشرة ، ولكي تكون مُهيأة للتقشير ، وتغذية الجلد بكافة الفيتامينات الصحية والتي تجعل الجلد والبشرة مهيأة تمامًا لعملية الليزر ، ويستخدم واقي من الشمس الحارقة ؛ وذلك لكي تساعد الجلد على بناء البشرة المتجددة للجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
خلطة لتبيض الركب والاكواع .
كريم تبيض الركب .
خلطة للركب بمكونات طبيعية .

انواع تبييض الركب بالليزر

يوجد نوعين من تقشير الجلد باستخدام الليزر ؛ حيث يوجد الكثير من نوع البشرة أو القشرة المتواجدة على جلدك تقوم برفض المساس بها بأي شكل ، وهناك نوع آخر لا يتسبب أبدًا في أن يكون هناك قشرة على الجلد ، ويكون عبارة عن العديد من النبضات والتي تتم بسرعة ، ويتم تجدده تمامًا ، ويخلصكِ من الجلد القديم ، وتستعدي للجلد الجديد .

يجب على كل سيدة أو فتاة أنها تحتاط جيدًا ، وأن تقي من استخدام الليزر باستخدام نظارات واقية من الأشعة ؛ وذلك لأنها تسبب الضرر للعيون .

تبييض الركب بالليزر وتقشيرها يتم تبعًا للخطوات التالية

1 – هناك بعض من الجلسات التي تتم ويجب أن تكون محضرة ، ويتم تغذية الجلد جدًا ؛ لكي يتم السماح للجلد أن ينمو من جديد بطريقة صحية وخالية تمامًا من العيوب ومن اللون الأسمر الداكن ، وتظل مدة جلسات التحضير 15 يومًأ ، حسب لون البشرة سواء كانت بشرة داكنة أو فاتحة ؛ إن البشرة السمراء تحتاج إلى وقت أكبر من البشرة الفاتحة .

2 – بعد فترة العلاج وإجراء عملية تبييض الركب بالليزر ، وتتخلصي تمامًا عزيزتي من طبقة الجلد القديمة ، سوف تظهر بشرة وجلد جديد تمامًا كما وكأنكِ أصبحتِ طفلة ذات بشرة ناعمة وبيضاء .

3 – من المستحسن غاليتي أن تقومي بإجراء عملية تبييض الركب بالليزر في موسم الشتاء ؛ وذلك لكي تحصلي على نتيجة جيدة ، وأن تبتعدي تمامًا عن أي أعراض جانبية تسببها حرارة الصيف .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق