سيارات

بورش ماكان تيربو 2020

مواصفات بورش ماكان تيربو 2020

بورش ماكان تيربو 2020 ، حصلت سيارة Porsche Macan Turbo 2020 على تحديثات جديدة تضمنت محرك جديد وتغيرات في الشكل لتصبح أكثر أناقة وشراسة من الموديلات السابقة ، وتتميز السيارة بأن لها حضور كبير وتتمتع بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق ، أما داخلياً فمع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم لذلك بمجرد الجلوس في المقصورة الداخلية ستكتشف العديد من المعايير الحديثة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بورش ماكان تيربو 2020

بورش ماكان تيربو 2020
بورش ماكان تيربو 2020

التصميم الخارجي للسيارة بورش ماكان تيربو 2020 الجديدة

– تأتي السيارة بمقدمة بارزة وتحتوي في المقدمة على شبك من الكروم ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة بورش ماكان ، ومصابيح LED أمامية رائعة ذات تصميم عصري ، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من العجلات الامامية وحتى العجلات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم LED متصلة من الطرفين .
– أيضاً من الخلف يوجد مخرجين مزدوجين لعادم الوقود يكونان في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بورش ماكان ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
بورش باناميرا 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.69 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.93 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.62 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.80 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بورش ماكان تيربو 2020

– المقصورة الداخلية حصلت على مقاعد رياضية جديدة مع 18 وضعية للجلوس في مقاعد الصف الأمامي ، عجلة القيادة جاءت أكثر رياضية مع عدد من الوضعيات المريحة في القيادة ، يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول وعلى التابلون تم تزویدها بشاشة ریاضیة تعمل بتقنیة اللمس بقیاس 10.9 بوصة ، تدعم نظام ترفيهي ومعلوماتي ، وهناك شاحن لاسلكي اختياري للهاتف الذكي ، نظام صوتي من 14 سماعة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– أما محرك هذه السیارة ، فهو محرك بسعة 3.0 لتر ، 6 سلندر ، بقوة 348 حصان ، وعزم دوران 348 رطل بالقدم ، يتصل بناقل حركة بــ 7 سرعات أوتوماتيك ، تتسارع السيارة من الصفر حتى سرعة 100 كم خلال مدة 5.1 ثانية ، أقصى سرعة للسيارة إلى 255 كيلومتر في الساعة .

سعر بورش ماكان تيربو 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 84.950 دولار أمريكي ، أي ما يعادل حوالي 318.550 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق