سيارات

اودي Q3 سبورت باك 2020

مواصفات اودي Q3 سبورت باك 2020

اودي Q3 سبورت باك 2020 ، كشفت شركة أودي النقاب عن سيارتها Audi Q 3 Sportback ، حصلت تلك السيارة الجديدة على هوية رياضية مميزة بدفع رباعي ، وهذل ما يميزها بأنها سيارة صغيرة رباعية الدفع ، قام المصممون بجعل جسم السيارة مائلاً بخطوط انسيابية ، وبسقف منحدر ، ما يعطي السيارة شكل أكثر ديناميكية ، ما يجعلها أكثر انسيابية وسرعة على الطرقات ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

اودي Q3 سبورت باك 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة اودي Q3 سبورت باك 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية رياضية ، بشبك أسود اللون وفتحات تهوية بشكل خلية النحل ، والسيارة مزودة بمصابيح أمامية مع أضواء ماتريكس LED نهارية ، وللسيارة غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة وسقف منحدر وزجاج خلفي منحدر التصميم أيضاً ، ما يعطي السيارة قدر مناسب من ديناميكية الحركة ، وللسيارة صادمين أمامي وخلفي ، التغييرات الأخرى في السيارة يتخللها كسوة بلاستيكية للجسم .
– جانبياً الاطارات بمقاس 18 إنش ، ومقابض الابواب بنفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي مع مخرج مخفي للعادم في أسفل المصد ، غطاء الصندوق الخلفي مزود بجناح رياضي خلفي ، بتصميم بارز للخارج ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
عروض اودي 2018 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.50 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.56 متر .
– طول قاعدة العجلات 2.68 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة اودي Q3 سبورت باك 2020

– من الداخل الدركسون بتصميم مميز فيه أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وفي وسط الكونسول شاشة بمقاس 10.1 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، وشاشة عدادات رقمية بمقاس 10.25 بوصة ، ويحوي على فتحات للمكيف بحجم متوسط .
– مقاعد السيارة بغطاء جلدي ، المقعد الخلفي بالإمكان تهيئته لكي ينزلق بمقدار 13 سم ، ما يزيد مساحة الأقدام على حساب الصندوق الخلفي .
– تمتلك السيارة خاصية التحكم في الجر والثبات ، كميرة رؤية خلفية ، مكابح طوارئ ، التنبيه قبل الاصطدام الامامي ، خاصية المحافظة على المسار ، مراقبة النقطة العمياء ، خاصية المساعدة في الركن ، حساسات امامية وخلفية متطورة مثل ردار لقياس المسافات بين السيارات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تتوفر السيارة بمحرك 4 سلندر ، بسعة لترين مع تيربو ، بقوة 226 حصان وعزم دوران 350 نيوتن بالمتر ، كما ستتوفر السيارة بمحرك ديزل سعة لترين ، بقوة 147 حصان أو 187 حصان ، مع علبة سرعة اوتوماتيكية من 7 سرعات ، لجميع المحركات .
– مستقبلا ً سيتم تقديم السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر ، بقوة 147 حصان يتم دعمه بنظام هجين يستمد طاقته من بطارية 48 فولت ، وهي مقدمة للسيارة الكهربائية .

سعر اودي Q3 سبورت باك 2020

– لم يكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة ، ولكن من المتوقع أن يبدأ السعر في الأسواق العالمية بدءً من 44.781 دولار أمريكي ، ما يعادل 167.928 ريال سعودي ، على أن تصل للأسواق العالمية في مطلع العام المقبل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق